مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

شاهد: هطول الأمطار والبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل .. وفيديوهات لــ” جريان السيول في الأودية!

شاهد: هطول الأمطار والبرد  على محافظات مختلفة جنوب  منطقة  حائل .. وفيديوهات لــ” جريان  السيول في الأودية!
https://www.alshaamal.com/?p=148082
تم النشر في: 16 أبريل، 2021 5:24 م                                    
41156
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلت صحيفة الشمال الإلكترونية على مقاطع حصرية يرصد من خلاله لحظة هطول امطار وبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل اليوم الجمعة 4 رمضان 1442 هـ.

ورصد الفيديو أحد المواطنين يوثق مقطع يرصد فيه لحظة هطول الأمطار وأكتست الارض في بياض البرد على الضحايا جنوب منطقة حائل، وقد غطت مساحات شاسعة في مشهد خلاب.

كما وثق مواطن مقطع فيديو برصد فيه بردية الضحايا بمركز الشويمس حيث هطلت البردية بكثافة شديدة اليوم الجمعة، كما رصد مقطع فيديو لــ” بردية الضحايا وثقه المواطن مصطفى الخياري، حيث اكتست الجبال بالبياض الناصع وذلك بعد هطول الثلوج على المنطقة.

وأظهر مقطع الفيديو وثقه المواطن عبدالله الداموك من أمام جبل وسمه يرصد من خلاله جريان السيول في الوادي بكثافه حيث زادت جريان المياه في الوادي، وذلك بعد أن شهدت المنطقة هطول الأمطار ونزول البرد على مختلف محافظات منطقة حائل، كما وثق مواطن أخر جريان المياه بكثافة شديدة أيضاً في وادي اسعافات.

كما وثق الأعلامي خيرالله عبيدالله الشويلعي، لــ” بردية شديدة في الهضب اليوم مصحوبة بالأمطار الكثيفة، حيث دعى موثق الفيديو أن يجعلها أمطار خير وبركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>