مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

شاهد .. وزير الشؤون الإسلامية يجتمع بمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وعدد من المسئولين

شاهد .. وزير الشؤون الإسلامية يجتمع بمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وعدد من المسئولين
https://www.alshaamal.com/?p=143540
تم النشر في: 6 مارس، 2021 10:44 م                                    
23474
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اجتمع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مساء اليوم السبت الحادي والعشرين من شهر رجب لعام ١٤٤٢هـ، بمكتبه بمحافظة جدة بمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة ومديري الإدارات بالفرع، للاطمئنان على سير عمل المشاريع ومتابعة تنفيذ خطة الوزارة لهذا العام ١٤٤٢هـ، والحث على استمرار العناية ببيوت الله وتعظيمها وتنظيفها وعمل كل الاحترازات لحماية مرتاديها من فيروس كورونا.

وشدد معاليه خلال الاجتماع على أهمية مواكبة الجهود التي توليها القيادة الرشيدة لمنطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص والدعم المتواصلة لكافة قطاعات الدولة لهذه المنطقة، مؤكداً معاليه أهمية تميز الخدمات التي تقدمها قطاعات الوزارة وتنوع البرامج الدعوية بما يتناسب مع حاجة الناس من الإرشاد والنصح سيما وأن المنطقة مهمة ويفد إليها ضيوف الرحمن من مختلف بلاد العالم.

ووجه معالي الوزير آل الشيخ بسرعة إنجاز كافة المشاريع بوقتها المحدد دون تأخير ومتابعة ذلك والعمل على أن تكون نموذجية محققة لتطلعات القيادة الرشيدة، إلى جانب الحرص على تطبيق كافة الإجراءات والبروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة لضمان سلامة مرتادي بيوت الله والمواقيت من فيروس كورونا.
واستعرض معاليه مشاريع الصيانة والتشغيل للمساجد والمواقيت وتقارير الجولات الرقابية التي نفذها الفرع على المساجد والمواقيت لمتابعة عمل شركات الصيانة والتشغيل والتأكد من قيامها بواجبها على أكمل وجه خصوصاً ما يتعلق في تطبيق كافة الاحترازات الصحية لضمان سلامة وصحة المصلين.

وفي ختام كلمته بالاجتماع رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ على الدعم الذي تلقاه الوزارة وقطاعاتها المختلفة للقيام برسالتها في خدمة الإسلام والمسلمين والعناية ببيوت الله ونشر منهج الوسطية والاعتدال.

إثر ذلك ناقش معاليه والمشاركون بالاجتماع مشاريع الوزارة في منطقة مكة المكرمة و تقارير المنجزات للفرع وسبل تطوير الخدمات الإلكترونية وتنفيذ البرامج الدعوية والإرشادية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>