مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

” شبابيات ” يحتفي بمرور ٨ أعوام على تأسيسه

” شبابيات ” يحتفي بمرور ٨ أعوام على تأسيسه
https://www.alshaamal.com/?p=167624
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2021 4:53 م                                    
29000
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

بعد أن ساهم ٣٠٠ متطوع و متطوعة في نشر ثقافة العمل التطوعي وابتهاجاً بمرور ثمانية أعوام على تأسيس فريقهم التطوعي و في ليلة ملؤها التطوع و علو الهمة كرمت إدارة فريق شبابيات التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة أعضاء وعضوات الفريق الذين تميزوا بالمشاركات وحضور فعاليات الفريق وكانت أدوارهم بارزة خلال العام الماضي و ذلك بمناسبة مرور ٨ أعوام على تأسيس الفريق.
و قال هاني مدني مؤسس الفريق تم التكريم من خلال المشاركة الفعالة في برامج الفريق والجمعية وطرح الأفكار المميزة في حفل سنوي بهيج أقيم بمقر جمعية مراكز الأحياء وبحضور مدير إدارة التطوع بالجمعية والرعاة البارزين وذلك بمناسبة مرور ٨ أعوامٍ على تأسيس الفريق.
و أضاف انضم ٣٠٠ عضو و عضوة بالفريق منذ تأسيسه و حتى الآن مبيناً أن الفريق له عدة أهداف و من أهمها نشر ثقافة العمل التطوعي و استقطاب الطاقات الفعالة للاستفادة منها في الأعمال التطوعية و كذلك نشر المعاني السامية للعمل التطوعي .
و أوضح أن فريق شبابيات كان قد شارك في جائحة كورونا من خلال تقديم برامج توعوية إلكترونية وكذلك المشاركة الميدانية مع مركز بلاغات مكة لافتاً إلى أن لفريق يعد من أبرز الفرق التي شاركت في الأزمة وقدمت مبادرات متنوعة.
وقال تتقدم إدارة الفريق بشكرها وتقديرها لجمعية مراكز الأحياء ممثلة بإدارة التطوع على توفير الأجواءالمحفزة وتذليل الصعاب وإعطاء الفرصة للفريق للمشاركة في مبادراتها كما قدمت شكرها وتقديرها لكافة الداعمين والرعاة الذين ساهموا في إنجاح برامج ومبادرات الفريق وثمنت جهود وتضحيات الأعضاء الأبطال والمتطوعات أصحاب الهمم وقناديل الأمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>