الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

القبض على مواطن ومخالفين ارتكبوا جرائم ابتزاز واعتداء جنسي بجازان

القبض على مقيمين نشرا إعلانًا احتياليًّا على مواقع التواصل لتعديل الحالة الصحية إلى ” محصّن”

الشيخ السديس يدشن “روبوت التطهير الذكي” بالمسجد الحرام

جامعة حائل تطلق مبادرة توعوية عن سرطان الثدي

الشاب “عبدالله فالح الرشيدي” يوجه دعوته بمناسبة حفل زواجه بالحليفة العليا .. وحضور أبرز شعراء المحاورة والنظم

وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تعمل بقوة على حماية الإسلام من الجماعات المتطرفة

الهلال الأحمر بالباحة يرفع جاهزيته واستعداداته بسبب الأمطار الغزيرة

أول رد من القصبي على تصريحات “قرداحي”: إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”

بيان أمني بشأن مواطن ظهر في مقطع وهو يتحرش بـ”امرأة”

مشرفوا التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا في زيارة تفقدية لمجمع آل مشحنة بالريث

للمرة السادسة على التوالي.. اللجنة الدولية (JCI) تعتمد مستشفى الدكتور سليمان فقيه ومجموعة فقيه الطبية

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث تصادم مروع بمحافظة “القرى” .. وإصابة خطيرة

المشاهدات : 2500
التعليقات: 0

على إيقاعات اليوم الوطني .. وملتقى الإبداع الاجتماعي

شباب ينبع يتقدمون بشكر خاص لجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي

شباب ينبع يتقدمون بشكر خاص لجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي
https://wp.me/pa8VKk-Imh
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية ينبع

ملتقى الإبداع الاجتماعي الذي نظمته مؤسسة الأميرة صيتة بنت للتميز في العمل الاجتماعي بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في بنبع و تزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى 91 لليوم الوطني كان حقاً حدثاً استثنائي بالمنطقة والمحافظة ، وكانت المناسبة تجسد الإبداع على أرض الواقع … فعاليات ، وأوراق عمل، و جلسات حوارية، ومساحة واسعة لتكريم المتميزين في مجال العمل الاجتماعي … حضور نوعي ، وجوائز وصلت إلى 100 ألف ريال وزعت بين 15 فائزاً من المشاركين في الملتقى .. وينبع كانت كما عهدناها دائماً … حفاوة استقبال ، وكرم ، وحسن ضيافة.
كلمات ومعانٍ
كان حفل الافتتاح الذي انطق في يوم 23 سبتمبر بمقر التاريخية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز وتشريف سعادة محافظ ينبع سعد السحيمي كان لوحة بديعة متناسقة الألوان ومنسجمة المعاني .. حضور نوعي بمعنى الكلمة .. استهل الحديث الأستاذ أحمد عيد مزجياً الشكر إلى جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي على مبادرتها لتنظيم هذا الملتقى لخدمة الإبداع والمبدعين في المحافظة، ومعدداً الأدوار الوطنية الكبيرة التي ظلت تلعبها الجائزة على مختلف ساحات العمل الوطني لاسيما الاجتماعي، والإنساني والخيري منها مشيداً بالمبادرات المتواصلة التي تدفع بها الجائزة لصالح الشباب وأصحاب القدرات المميزة ، وخص بالشكر الأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور فهد المغلوث على اهتمامه بالشباب وإبداعاتهم متمنياً للجائزة النجاحات الدائمة في برامجها المختلفة.
ثقافة الإبداع
مدير مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني – فرع نجران راشد آل منجم الذي حل ضيفاً عزيزاً على ملتقى الإبداع الاجتماعي تقدم بالتهاني والتبريكات للقيادة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى 91 لليوم الوطني مشيراً إلى الإنجازات العملاقة التي حققتها الدولة السعودية في مختلف المجالات خاصة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما حيا آل منجم الجهود الكبيرة والمهام العظيمة التي تطلع بها جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي وحرصها الأكيد على تشجيع المبدعين في جميع مناطق المملكة وقال : إن تنظيم الجائزة لهذا الملتقى بالتعاون مع غرفة ينبع هو شاهد على أن أمانتها مهتمة بنشر ثقافة الإبداع والتميز ورفع درجة الوعي لدى الجميع بأهمية العمل الاجتماعي في شتى المجالات.
جهود فاعلة
د. لافي العنزي الأمين العام لمجلس شباب منطقة الحدود الشمالية شكل حضوراً بارزاً خلال الملتقى وفي حديثه بعد الحفل قال إن هذه المناسبة تؤكد روح التعاون والعمل الجماعي القائم على أسس جديدة وإن هذا الملتقى يكتسب أهمية خاصة لتزامن انعقاده مع احتفالات البلاد بذكرى اليوم الوطني 91 داعياً إلى ضرورة استلهام المعاني العظيمة التي يمثلها هذا التاريخ لدى أفراد الشعب السعودي، مشيداً و مشيراً إلى جهود جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي وبرامجها الناجحة في دعم المبدعين ومساهماتها الفاعلة في اسناد برامج وتوجهات الدولة في ميدان العمل الاجتماعي والإنساني.
شكر خاص
عدد كبير من شباب محافظة ينبع أعربوا عن امتنانهم وشكرهم لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي على تكرمها لتنظيم هذه الفعالية بالمحافظة وعبروا عن تقديرهم لما تقوم به الجائزة من أعمال وطنية تصب في خدمة المبدعين من الشباب داخل جميع مناطق المملكة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*