مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام
https://www.alshaamal.com/?p=75964
تم النشر في: 2 ديسمبر، 2019 7:42 م                                    
69503
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

وقعت جمعية البرّ الخيرية بصوير عقد شراكة مجتمعية مع مستشفى صوير العام و التي جاءت تحت شعار “شفاء و رحمة” ، و تهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين و تقديم الخدمات العلاجية للمقيمين غير القادرين و الذين يقعون في نطاق الجمعية ، حيث يقوم المستشفى بتقييم الحالات و إبلاغ الجمعية بالحالات غي القادرة على سداد المبلغ على أن تكون هذه الحالات مقيمة بصورة نظامية.
هذا و مثّل جمعية البرّ الخيرية بصوير نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي ، بينما مثل مستشفى صوير العام ؛ مدير المستشفى الأستاذ عامر بن هايل القعقاع .
هذا وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة أن هذه الشراكة تعدّ ضمن التعاون المثمر و البنّاء في تنفيذ البرامج المشتركة بين المستشفى والجمعية، خاصة في المجالات التي تعزز و تساهم في تحقيق التكامل التنموي والأهداف الوطنية والمبادئ الإسلامية و الاجتماعية ، بما يوافق رؤية المملكة 2030م .
و أكّد الأستاذ بدر الرويلي حرص الجمعية على توطيد الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة ، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية؛ لما لهذه الشراكة من تعاون مثمر وبناء ، و مقدمًا شكره و تقديره لإدارة مستشفى صوير العام على تعاونهم الأمثل و حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>