الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العصر
03:43 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 21650
التعليقات: 0

صحيفة الشمال تقوم بجولة وتغطية لـ”روضة المنجو ” بـ”الشويمس” .. ورجل الأعمال “سويلم الشويلعي” يكشف عن أبرز ما يميز الربيع!

صحيفة الشمال تقوم بجولة وتغطية لـ”روضة المنجو ” بـ”الشويمس” .. ورجل الأعمال “سويلم الشويلعي” يكشف عن أبرز ما يميز الربيع!
https://wp.me/pa8VKk-zvn
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الشويمس

قامت صحيفة الشمال الإلكترونية بجولة وتغطية إعلامية في روضة المنجو بـ”الشويمس” التابعة لمحافظة الحائط جنوب منطقة حائل.

ويبعد منطقة الربيع عن الشويمس حوالي 30 كيلو متر غرباً، حيث رافق صحيفة الشمال الإلكترونية، رجل الأعمال عضو شرف الصحيفة “سويلم سعيد الشويلعي”.

ورصد مقطع الفيديو الذي تم توثيقه اليوم الثلاثاء (12 / 1 / 2021) روضة المنجو ، حيث أوضح رجل الأعمال “سويلم سعيد الشويلعي” عن أنواع الباذر (العشب) التي تمتاز بها روضة المنجو جنوب الخطام وهي “البروقة – الخبيز – الحواة – البسباسة – الربلة – والحميض – الحنوة – الحوة – اليهق “.

وأوضح رجل الأعمال “سويلم الشويلعي” أن الغنم في روضة الربيع لا تجوع ولكنها تشبع بسبب توفر أنواع كثيرة من العشب.

وأضاف: أن المتنزهين والباحثين عن الهدوء مع الأجواء الربيعية الخلابة يأتون إلى روضة المنجو جنوب الخطام بالشويمس لأنهم بجدون فيها ما يبحثون عنه، وبها خيرات طبيعية كثيرة.

وتابع: أنه لاحظ أشخاص من البادية يأتون للربيع، لكن ليس بكثرة وليس باستمرار، بل يأتون في أوقات متباعدة وقليلة.

وفي نهاية التقرير وجه رجل الأعمال سويلم سعيد الشويلعي الشكر والتقدير لـ”صحيفة الشمال” الإلكترونية، على تغطيتها الإخبارية لروضة الربييعية في الشويمس، وإبراز كافة الجوانب الإيجابية فيها، داعياً من خلال الصحيفة لكافة المواطنين الباحثين عن الراحة الطبيعية والهدوء والسكينة والاستمتاع بالأجواء الخلابة أن يزورون روضة المنجو ويستمتعون بأجوائها الشتوية والصيفية.

ومن جانبه تقدم رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير صحيفة “الشمال” الإلكترونية، الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد” التحية والتقدير لـ”رجل الأعمال” سويلم الشويلعي، على حُسن وحفاوة الأستقبال، ومساعدته في التغطية الإعلامية، وتوفير جو رائع وطبيعي في روضة الربيع وهو غير مستغرب عليه، متمنين له مزيداً من الصحة والعافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*