مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

عقد اجتماع تنسيقي بين أمانة جدة و نادي البر التطوعي لمناقشة جهود التوعية بكورونا

عقد اجتماع تنسيقي بين أمانة جدة و نادي البر التطوعي لمناقشة جهود التوعية بكورونا
https://www.alshaamal.com/?p=143955
تم النشر في: 10 مارس، 2021 7:08 م                                    
16862
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استكمالاً لجهود التوعية بكورونا التي يقدمها نادي البر التطوعي التابع لجمعية البر بجدة بمشاركة عدد من الفرق التطوعية الأخرى في المراكز التجارية والأسواق، تم عقد اجتماع تنسيقي بين أمانة جدة ومسؤولي تلك الفرق بمركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة.
وقد ناقش المجتمعون الجهود التوعوية التي تم تنفيذها خلال الأسابيع الماضية وتحضيرات المرحلة المقبلة في ظل تزايد أعداد مرتادي الأسواق والمراكز التجارية وضرورة زيادة حملات التوعية بكورونا.
وقد اتفق المجتمعون على ضرورة مضاعفة هذه الجهود وزيادة أعداد المتطوعين خاصة في ظل تخفيف بعض القيود المفروضة لدرء مخاطر الجائحة.
وقال الأستاذ حسين بن شهران مدير إدارة وحدة التطوع بجمعية البر بجدة: إن هذه الجهود المباركة التي تقوم بها الفرق التطوعية تأتي استشعاراً بالمسؤولية الاجتماعية في منظومة التكامل والتكافل الاجتماعي، وقد أثبت متطوعو نادي البر وباقي الفرق التطوعية أنهم أهل للمسؤولية المناطة بهم خاصة وأنهم يقدمون خدماتهم بالنادي في مختلف التخصصات ومعظمهم يحملون مؤهلات عالية سخَّروها لخدمة وطنهم وأبنائه وأثبتوا فعلاً أنهم يشكلون أبعاداً استراتيجية في مسار بلادنا التنموي..
وكان نادي البر قد بدأ خلال الأسابيع الماضية مع عدد من الفرق التطوعية المختلفة حملة توعية لمرتادي المولات والأسواق الكبرى في جدة بالتنسيق مع أمانة جدة تم خلالها تنبيه المرتادين الى ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية وأخذ التدابير الاحترازية كالتباعد الجسدي وضرورة وجود تطبيق (توكلنا) في الأجهزة المحمولة، وكان لهذه الحملة أثرها الفعال في تخفيف أعداد الإصابات بالفيروس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>