مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

غرفة جدة تطلق سلسلة لقاءات افتراضية للجهات الممولة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

غرفة جدة تطلق سلسلة لقاءات افتراضية للجهات الممولة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
https://www.alshaamal.com/?p=115196
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2020 7:07 م                                    
19834
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تنظم غرفة جدة ممثلة في إدارة تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة وبالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” يوم الثلاثاء القادم، منظومة سلسلة اللقاءات الافتراضية المفتوحة للجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتسلط اللقاءات الضوء على آليات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لنشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي لهذه الفئة.

وتعرف اللقاءات بآليات الدعم من البنوك والجهات المتخصصة في التمويل، مع تحفيز الجهات ذات العلاقة لأداء دور أكبر وفعال في التمويل والاستثمار في قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة، مع تنويع مصادر الدعم المالي لهذه المنشآت.

وتلامس سلسلة اللقاءات رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع.

يذكر بأن سلسلة اللقاءات الافتراضية ستشهد بثاً مباشراً الإلكترونية لتتيح مشاركات أوسع من قبل الجهات المهتمة بتمويل هذه المنشآت، وسط مشاركات متنوعة من المتخصصين وأصحاب وصاحبات الأعمال بهدف الإسهام في تنمية قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>