الجمعة, 15 ذو القعدة 1442 هجريا.
الفجر
04:12 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 63750
التعليقات: 0

فتاة المسرح من زاوية أخرى

فتاة المسرح من زاوية أخرى
https://wp.me/pa8VKk-1II
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

بقلم – أحمد الخبراني

عندما إقتحمت أحدى الفتيات المتصعلكات خشبة المسرح التي يترجل عليها المطرب ماجد المهندس وفعلت فعلتها المشينة توجهت أنظار المُشاهدين لهذه القصة من زاوية واحدة فقط ، وهي التصرفات الغير أخلاقية التي صدرت من تلك الفتاة ، ولو أننا وسعنا النظر قليلاً ، ونظرنا من زاوية أخرى مختلفة لشاهدنا مشهداً آخر يتوجب الوقوف عنده.

فعندما يُقبل عليك شخصاً مجهولاً مُهرولاً إليك مسرعاً مُتجه مباشرةً نحوك ، فإنك بالتأكيد ستأخذ وضعية الإستعداد لتحمي نفسك أو أنك سوف تنتبه جيداً من تصرفاته التي سيقوم بها إتجاهك.

ولكن ما رأيناه من زاوية أخرى مختلفة هو رحابة صدر ماجد المهندس حينما قبل تصرفات تلك الفتاة وإستسلامه الواضح لها وكأنه مبدياً موافقته لها لكي تفعل فعلتها بلا خجل أو حياء.

لا أريد الخوض أو الدخول في النوايا ولكن ما رأيناه من الزاوية الأخرى هو بأن ماجد المهندس لم يكن مرتبكاً ولم يحاول حتى مجرد محاولة أن يفتك أو يتخلص من تصرفات تلك الفتاة ، وكأنه على موعد أو في إنتظار تلك اللحظة، أو أنه لا يرى في ذلك بأس .

فأتمنى من النيابة العامة كما عودتنا بوقفاتها الحازمة وكما قبضت على تلك الفتاة ، أن تفتح ملف التحقيق مع ماجد المهندس في سر إستقباله للفتاة بكل رحابة صدر وبدون أي محاولات للإفتكاك أو التخلص من الموقف ، كما ظهر فيه وكأنه مؤيد لهذا الفعل ولم يحترم فيها ثقافة الشعب ولا حتى الأرض التي إحتضنته

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*