مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

فرع الشؤون الإسلامية بـ”القصيم” ينتهي من تنفيذ برنامج ” الأسرة والإجازة ”

فرع الشؤون الإسلامية بـ”القصيم” ينتهي من تنفيذ برنامج ” الأسرة والإجازة ”
https://www.alshaamal.com/?p=137594
تم النشر في: 20 يناير، 2021 12:28 ص                                    
60639
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم تنفيذ برنامج ” الأسرة والإجازة ” ، بإقامة 413 فعالية ما بين محاضرات وكلمات وملتقيات دعوية وتوعوية بمدن ومحافظات منطقة القصيم خلال إجازة الربيع للعام الجاري 1442هـ ، ركزت الموضوعات عن العقيدة ، وأهمية تعزيز الأمن الفكري ، وأهمية تنظيم الوقت واغتنامه، والآثار الحميدة للاجتماع بالأسرة، والتوعية بالمحافظة على المرافق العامة.

وشهدت مساجد وجوامع المنطقة نشاطًا متميزًا نفذه الدعاة والداعيات عبر إلقاء كلمات ومحاضرات وندوات وملتقيات دعوية متنوعة في المساجد والجوامع ومصليات المتنزهات بالمنطقة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية المتبعة، وعبر الوسائط الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كانت محل تقدير وإشادة من المواطنين والمقيمين الذي أكدوا على أهميته بهذا التوقيت .

هذا وقد دشن البرنامج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل آل سعود أمير منطقة القصيم بداية الإجازة وبرعاية كريمة من سموه .

ونوه الشيخ سالم بن سعد الحجي المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة القصيم بالإنابة بالدعم والمتابعة التي تجدها فروع الوزارة بمناطق المملكة من لدن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتنويع برامجها التوعوية كي تلامس حاجة المجتمع بمختلف فئاته من أجل المساهمة الفاعلة في بناء مجتمع مثالي متمسك بالتعاليم والقيم النبيلة التي جاءت بها الشرعية الإسلامية، مؤكداً أهمية البرنامج في العناية بالأسرة التي تمثل المجتمع ويتوافق مع توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة وفق مستهدفات رؤية 2030.

وقدم الشيخ سالم الحجي عظيم الشكر والامتنان لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته للبرنامج ودعمه المستمر لكافة أعمال وبرامج الفرع بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة الدعوة إلى الله والعناية ببيوت الله .

كما أشاد الحجي بتميز الطرح من قبل الدعاة والداعيات للمحاضرات والكلمات بما ساهم في تحقيق أهداف البرنامج، سائلاً الله تعالى أن يبارك في الجهود وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يصرف عنها الوباء والبلاء.

الجدير بالذكر أن برنامج الأسرة والإجازة برنامج نوعي نفذته الشؤون الإسلامية بمختلف مناطق المملكة ويهدف إلى المحافظة على مكتسبات الأسرة في الإجازة ، وكذلك التوجيه لأولياء الأمور بأن يشجِّعوا أبناءهم وأن يأخذوا بأيديهم وتحفيزهم للمشاركة في هذه المحاضرات والندوات والملتقيات الدعوية المتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>