مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض يفعّل حملة «الصلاة نور»

فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض يفعّل حملة «الصلاة نور»
https://www.alshaamal.com/?p=115373
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2020 6:44 م                                    
107520
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

فعّل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض مناشطه الوقائية والتوعوية ضمن حملة (الصلاة نور ) التي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند.
وتهدف الحملة إلى التوعية بمكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.
وأوضح مدير عام فرع منطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري أن فرع منطقة الرياض كثف الدوريات الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة التي تؤكد أهمية الصلاة في الإسلام ، كما تمثل ترجمة لاهتمام قيادتنا وحكومتنا الرشيدة بشعائر الدين الظاهرة، فقد قامت هذا البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة إلى الخير ، ومن ذلك تعظيم شأن فريضة الصلاة وإقامتها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>