مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف يحتفي باليوم العالمي للطب البيطري

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف يحتفي باليوم العالمي للطب البيطري
https://www.alshaamal.com/?p=149196
تم النشر في: 25 أبريل، 2021 5:10 ص                                    
19096
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتفى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف أمس، باليوم العالمي للطب البيطري، الذي يصادف آخر سبت من شهر أبريل من كل عام.

وأوضح المدير العام للفرع المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري، أن الوزارة تحرص على دعم الطب البيطري الذي يُعد خط الدفاع الأول للصحة العامة والحماية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، ولما له من دور بارز في توفير غذاء آمن وصحي للمستهلك وتحقيق مبدأ الرفق بالحيوان، بالإضافة إلى الإشراف اليومي على تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المجتمع من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبين المهندس الأحمري أن الطب البيطري يقوم بمهام حيوية تهدف إلى تنمية الثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض الوافدة والمتوطنة، وذلك من خلال العمل في العيادات والمختبرات والمحاجر البيطرية، للكشف والتشخيص وعلاج الحيوانات والتصدي للأمراض ومكافحتها ومنع دخولها إلى المملكة، والتأكد من الصحة العامة وسلامة الغذاء داخل المسالخ والعيادات والصيدليات البيطرية الخاصة ومشاريع الألبان، وتسمين الحيوانات، ومشاريع الدواجن، وشركات الأدوية ومركز اللقاحات والأمصال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>