مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم يشرف على التصفيات النهائية لمسابقة خادم الحرمين

فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم يشرف على التصفيات النهائية لمسابقة خادم الحرمين
https://www.alshaamal.com/?p=148153
تم النشر في: 17 أبريل، 2021 1:31 ص                                    
22927
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

بتوجيهات من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أشرف فرع الوزارة بالقصيم على التصفيات النهائية لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – المحلية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره وتجويده في دورتها الثانية والعشرين الخاصة بمرشحي منطقة القصيم .
وقد عبر الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية بتوجيهه بتنظيم فعاليات المسابقة عن بعد في فرع الوزارة بالقصيم تسهيلا على اامتسابقين ، نظرا لظروف الجائحة .
وأشار إلى أنه بلغ عدد المرشحين من الرجال تسعة متسابقين تم تأهلهم من جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالقصيم فيما بلغ عدد المتأهلات من الطالبات ست طالبات ، كما شارك عدد من أبناء وبنات الشهداء بالمنطقة في الفرع السادس للمسابقة .
وأشاد بالدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لرعاية القرآن الكريم و حفظه وتعليمه وتلاوته
وتفسيره ، وهذا دأبها فمذ تأسست هذه الدولة المباركة ولا تزال بحمدالله ودستورها كتاب الله عز وجل وهو مصدر قوتها وعزها وتمكينها في الأرض ، وأشاد باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير د فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لجهود جمعيات تحفيظ لقرآن بالمنطقة وتحفيز أبناء وبنات الوطن لحفظ كتاب الله و تجويده والعمل به والتأدب بأخلاقه والسير على نهجه بعيدا عن الغلو والتطرف وبعيدا عن الانحلال والتفريط ، والسير على المنهج الوسطي منهج السلف الصالحين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>