مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ أكثر من ألفي جولة رقابية على مساجد القصيم

فرع وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ أكثر من ألفي جولة رقابية على مساجد القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=145904
تم النشر في: 29 مارس، 2021 4:48 م                                    
20130
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

في إطار الإجراءات الإحترازية التي تتخذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للحد من تفشي وباء كورونا وبتوجيهات معالي الوزير الشيخ د عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وفقه الله .
نفذ فرع الوزارة بالقصيم بإشراف مباشر من مدير عام الفرع الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم أكثر من الفي جولة رقابية على مساجد منطقة القصيم خلال الأسبوع الماضي وتم رصد عدد من الملاحظات في أكثر من تسعين مسجداً تم معالجتها في حينها
وأفاد السويلم أن الملاحظات التي تم رصدها تدور حول عدم تطبيق الإجراءات كلبس الكمام أو عدم تحقيق التباعد أو إغفال إحضار سجادة خاصة للصلاة ونحوها .
وأشار إلى أنه تم ملاحظة تقيد منسوبي المساجد بالإجراءات وحرصهم على ذلك من خلال ما شاهدناه سواء من الجوالات التي نباشرها أو ما يرد إلينا من تقارير من الزملاء في الميدان على مستوى المنطقة ، سائلين الله أن يجنب بلادنا وبلاد المسلمين والعالم أجمع شر هذا الوباء وأن يجزي ولاة أمرنا خيرا على عنايتهم واهتمامهم بصحة المواطنين والوافدين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>