مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

” فريق رحمة التطوعي ” بجمعية لدن في جازان ينفذ مبادرة رحلتي عمرتي ٢

” فريق رحمة التطوعي ” بجمعية لدن في جازان ينفذ مبادرة رحلتي عمرتي ٢
https://www.alshaamal.com/?p=152931
تم النشر في: 24 مايو، 2021 12:03 ص                                    
28173
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ فريق رحمة التطوعي التابع لجمعية ذوي اضطراب طيف التوحد ” لدن ” ، بالتعاون مع الأمن العام و هيئة الهلال الأحمر السعودي ، مبادرة رحلة عمرتي ٢ تحت شعار ( ذكرى ) ، و التي شملت ٢٦ مستفيد و ذلك يوم الاربعاء الماضي.
و كان في استقبال المعتمرين و أعضاء الجمعية فريق معاً التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، و تقديم المنشورات الإعلامية و التوعوية للزوار .
و عبر الاستاذ شوقي صعابي و هو أحد مستفيدي المبادرة عن شعوره بالامتنان على اتاحة الفرصة للمشاركة و الاستفادة من هذه المبادرة مقدماً شكره للجمعية و القائمين عليها .
كما استمرت الرحلة لمدة أربعة أيام بمكة المكرمة تم فيها أداء فريضة العمرة والصلاة في المسجد الحرام و أخذ جولة في رحاب الحرم المكي الشريف .
و من جهته أثنى مدير وحدة التطوع بجمعية لدن و قائد فريق ” رحمة التطوعي ” أ.فاروق باغشير على كل القائمين والمشاركين والجهات التي كانت لها السبب بعد الله في نجاح هذه المبادرة ، و خص بالشكر أفراد الفريق المشاركين و فريق معاً التطوعي .
و أضاف باغشير ” بأن هذه المبادرة والتي تعد سنوية بالنسبة للجمعية هي جزء من مبادرات مجتمعية تقدمها الجمعية برئاسة الاستاذ توفيق علاقي
من جانبه عبر رئيس الجمعية الاستاذ العلاقي شكرا لجهود الفريق التطوعي و على ما قدمه فريق ” معاً التطوعي ” لانجاح هذه المبادرة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>