الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
08:33 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

هل صيام الأيام البيض المتصل أفضل من المتقطع؟ .. المنيع يجيب! – فيديو

استعادة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 800 ألف ريال والقبض على الجاني في القصيم

وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

جامعة الحدود الشمالية تعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443هـ

بالفيديو .. قائد مركبة بحائل يصطدم بعمود إنارة أثناء ممارسته التفحيط

تعليم تبوك يطلق برامج التدريب الصيفي بعد غد

القبض على 4 مواطنين ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري وذخيرة بالرياض

أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

توجيه من أمير جازان بتطبيق مخالفة المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها بحق قائد مركبة

سمو أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

العميري : ٥٠٠ شركة عمرة تتأهب لاستقبال معتمري الخارج غرة محرم

“مكارم” توزع (450) ألف عبوة ماء على الحجاج في حج 1442هـ

المشاهدات : 3900
التعليقات: 0

في قاعة الدرعية بالإمارة .. أمير القصيم يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي

في قاعة الدرعية بالإمارة .. أمير القصيم يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي
https://wp.me/pa8VKk-Fmj
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري بريدة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي في نسختها الـ 11 ، التي أقيمت في قاعة الدرعية بالإمارة بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد، والرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم الرشيد، ومدير عام صندوق الموارد البشرية ” هدف ” تركي الجعويني ، والمدير التنفيذي للتصديق الرقمي نايف العتيبي.
وأكد سموه أن الجائزة على مدار 11 عاماً محفزة وداعمة لشباب وفتيات الوطن ، وتتويج لمسيرة كفاحهم وعصاميتهم وتفتح لهم آفاقاً جديدة نحو الريادة في الأعمال .
وبين أن ” جائزة الشاب العصامي” تبرهن على همّة وعصامية أبناء المنطقة، ومدى شغفهم وحبهم للأعمال التجارية، واعتمادهم على أنفسهم، ليكونوا فاعلين في تنمية ودعم اقتصاد الوطن بمختلف المجالات.
وتخلل حفل التكريم استعراض لتجربة الفائزين والفائزات بالجائزة خلال السنوات الماضية،إلى جانب تقديم عرضٍ مرئيٍ يحكي مسيرة جائزة الشاب العصامي عبر 10 أعوام بدعم من أمير المنطقة ، حيث بلغ عددهم 152 شخصاً.
كما شهد الحفل لقاء مع شخصية الجائزة الشيخ عبدالله العثيم الذي تحدث عن تجربته العصامية ونجاح فكرة الشاب العصامي واستمراريتها لسنوات.
من جانبه بيّن عضو لجنة التحكيم في الجائزة أحمد الخضر أن ما يميز الجائزة هو دعم أمير القصيم سعياً لتطويرها وتحسينها ، مشيراً إلى أن الجائزة شملت 8 مجالات في الزراعة والتقنية والتجاري والحرفي والخدمي والصناعي والإعلام الجديد والاجتماعي والإنساني ، لافتاً أنه تم إعادة صياغة اللائحة التنظيمية وإضافة بعض المعايير و المجالات الجديدة، وفقاً لرؤية المملكة 2030 ،مؤكداً أن هذه الدورة ترشح لها 78 مرشحاً ومرشحة، وتم تحديد الفائزين وفقاً لمجالات الجائزة.
بعد ذلك كرم سموه الفائزين والفائزات وهم كل من : عادل الرشيدي، بدر القبلان، معتز الدخيل، نواف الدخيل، فهد العييري، حمود الجلهمي، عبدالعزيز الحمياني، منيرة العريني، أسماء المالكي، الجوهرة السواجي، خالد المنصور، أفنان الرشودي.
ودشن سموه مبادرة بنك التنمية الاجتماعية جادة 30 لدعم الشباب العصاميين ، كما بارك انطلاقة النسخة الثانية عشرة لجائزة الشاب العصامي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*