مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”
https://www.alshaamal.com/?p=148044
تم النشر في: 15 أبريل، 2021 11:11 م                                    
34024
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قلد الفنان حبيب الحبيب بطريقة طريفة في الحلقة الثالثة من مسلسل “استوديو 21″، الذي يُعرض على MBC، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.

وقال الحبيب في الحلقة، التي ظهر فيها يحاكي المؤتمر الصحفي للمتحدث الذي يكشف فيه عن مستجدات مواجهة فيروس كورونا، إنه في كل مرة يتحدث للمجتمع بأدب وهدوء، لكن هذه المرة سيتكلم بشفافية.

وأضاف الحبيب بطريقة ساخرة: “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات، جبتولي المرض، ما عدت أقعد في بيتنا بسببكم، ما بعمل شيء إلا مقابلتكم، عشرين ألف مرة أقول هذا الكلام، طلعتوني من طوري”.

وتندر الحبيب من نصائح كبار السن للصغار حول اللقاح، محذرا الجميع من الخروج إلى الشارع بدون كمامة، مختتما المؤتمر بإلقاء العقال في وجه الحضور بسبب تكرار الحديث عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>