مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الثقافية

في يومه الثاني .. استمرار فعاليات برنامج المؤتمر العلمي الدولي الرابع عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين

في يومه الثاني .. استمرار فعاليات برنامج المؤتمر العلمي الدولي الرابع عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين
https://www.alshaamal.com/?p=159109
تم النشر في: 2 يوليو، 2021 11:29 م                                    
19697
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تستمر فعاليات برنامج المؤتمر العلمي الدولي الرابع عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين في يومه الثاني والذي اطلق تحت شعار ( نحو رؤية عالمية لرعاية الموهبة والابداع)، برعاية جامعة الدول العربية ، اليوم الجمعة 2/7/2021م
فعاليات برنامــــج اليوم الثاني للمؤتمر
لقد إحتوى البرنامــــج على ثلاث جلسات وكل جلسة لها محور ورئيس للجلسة ومقرر للجلسة وعدد من المواضيع والتي يلقي فيها الضوء نخبة من العلماء في العالم و المتخصصين في رعاية الموهوبين والمتفوقين .
الجلسة الرئيسة الأولى لليوم الثاتي للمؤتمر :
أقيمت الجلسة الرئيسية الأولى بالقاعة الرئيسية ، وترأس الجلسة الدكتور ابراهيم العزنكي من دولة لبنان ، ومقرر الجلسة الدكتور يوسف المرواني من الجمهورية التونسية، أماالمتحدثين فهم :
البروف Rico Tyler من الولايات المتحدة الاميركية ، والدكتور عبدالناصر فخرو من دولة قطر ، ثم كلمة الدكتور عاطف كنعان من المملكة الأردنية الهاشمية، ثم كلمة الدكتورة سمر الغولة من المملكة الأردنية الهاشمية، عقب ذلك يفتح المجال للمناقشة والحوار وتكريم للمشاركين .
بعدها استراحة لأداء الصلاة ثم تناول طعام الغذاء .
فعاليات الجلسةالثانية للمؤتمر:
أقيمت الجلسة الثانية بالقاعة الرئيسية ،محور الجلسة (الحاجات النفسية والاجتماعية والارشادية للموهوبين ، رئيسة الجلسة الدكتورة سمر الغولة من الأردن ، ومقرر الجلسة الدكتورة عائشة العوضي من الإمارات العربية المتحدة ، أما متحدثي الجلسة فهم كالتالي :
الأستاذ عادل المليبي من المملكة العربية السعودية ، الدكتور سالم يوسف الحسينان من دولة الكويت ، والدكتور محمد علي الزهراني من المملكة العربية السعودية ، والدكتور الفرحاتي السيد محمود ، والدكتورة أماني زكريا من جمهورية مصر العربية ، ثم الدكتورة عايدة كميل يونس من دولة لينان ، والاستاذة ريام شعر من دولة قطر ، بعدها فتح المجال للمناقشة والحوار ثم تكريم المشاركين .
فعاليات الجلسة الثالثة للمؤتمر :
محور الجلسة: العلوم التربوية في مجال الموهبة والابداع/برامج الموهوبين والكشف عنهم
رئيس الجلسة :د.سمير الوائلي، ومقرر الجلسة:د.حنان ناصر العدواني .
اشتملت فعاليات الجلسة الثالثة على عدد من المتحدثين وهم كالتالي :
أ. صقر الفقار الزهراني من المملكة العربية السعودية ،وأ.إيناس الحاسي من الجمهورية الليبية ، والدكتورة زهراء جرادي من الجمهورية اللبنانية ، و أ.مي عبدالله من الجمهورية اللبنانية ، والدكتورة إخلاص طاهر أدم من جمهورية السودان ، وأ. أحمد العامري من الجمهورية اليمنيه ، والدكتور عادل قطب والأستاذ عمرو طيبة من المملكة العربية السعودية.
ثم فتح المجال للمناقشة والحوار ، وتكريم المشاركين.
بنهاية الجلسة الثالثة لليوم الثاني للمؤتمر ، يبدأ برنامج ورش العمل وهو يحتوي على عدة ورش .
الورشة الأولى بعنوان بناء الموهبة في العقول : استرتيجيات تغيير الاتجاهات نحو قضايا الموهبة يُقدمها الدكتور عبدالناصر فخرو .
وبذلك تنتهي فعاليات المؤتمر لليوم الثاني ، وغداً نلتقي بإذن الله مع فعاليات المؤتمر لليوم الثالث والأخير .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>