الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الظهر
12:33 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 8050
التعليقات: 0

كانت تقل 8 أشخاص من أسرة واحدة .. تفاصيل حادث إنقلاب مركبة مروع على طريق الشمال الدولي بـ”عرعر”

كانت تقل 8 أشخاص من أسرة واحدة .. تفاصيل حادث إنقلاب مركبة مروع على طريق الشمال الدولي بـ”عرعر”
https://wp.me/pa8VKk-yZi
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية خلف بن جويبر

أوضح مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي ، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي تلقت على الرقم 997 عند الساعة 8:25 من صباح اليوم الخميس بلاغًا من مواطن عن وقوع حادث انقلاب مركبة تقل عدد 8 أشخاص وذلك على طريق عرعر – طريف (غرب مدينة عرعر 60 كم ) وعلى الفور تم توجيه خمسة فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز إسعاف مدينة عرعر وحزم الجلاميد وكان وصول الفرقة الإسعافية الأولى الساعة 8:57 صباحاً .
وبعد مباشرة الحادثة تبين :
وفاة ثلاثة أشخاص بالموقع – رحمهم الله – وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات خطيرة وإصابة شخصين بإصابات متوسطة ، وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفيات مدينة عرعر .
ودعا العنزي المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحيطة ، والأخذ بالتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن الأمطار والسيول ومنها عدم السرعة الزائدة أو الانشغال أثناء القيادة تجنباً للانزلاقات ، والأبتعاد عن مواقع تجمع المياة .
و أوضح المتحدث الرسمي بفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة مساعد غالي العنزي أن غرفة العمليات تتلقى اتصال طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم (٩٩٧) على مدار ٢٤ ساعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*