مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

كلمة القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي بمناسبة ختام الفصل الدراسي الأول للعام 1442هـ

كلمة القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي  بمناسبة ختام الفصل الدراسي  الأول للعام 1442هـ
https://www.alshaamal.com/?p=134709
تم النشر في: 1 يناير، 2021 11:23 م                                    
20494
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قدم القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي الأستاذ/ عادل بن ناصر الطخيم شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات المعهد،ولشركاء النجاح أولياء الأمور وذلك مع ختام الفصل الدراسي الأول للعام 1442 هـ الذي جاء هذا العام “عن بُعد” عبر منصة مدرستي والتي أثبت فيها طلابنا قدرتهم على التعامل مع هذا النظام التعليمي الجديد في ظل هذه الظروف الاستثنائية .
وثمن “الطخيم ” جميع الجهود التي قدمتها الإدارات والأقسام التعليمية بالمعهد دعماً للعملية التعليمية ، موجهاً الشكر كذلك إلى الإشراف التربوي والإرشاد الطلابي وتقنية المعلومات لدورهم المميز خلال أسابيع الدراسة وكذلك فترة الاختبارات ، مؤكداً أن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة التعليم في التعامل مع هذه الجائحة وإقرار التعليم عن بُعد من خلال المشروع الوطني ( منصة مدرستي ) مما ساهم في استمرار العملية التعليمية .
وأشاد القائد العام للمعهد بالجهود الكبيرة التي بذلها شركاء النجاح وهم الأسر في المنازل حيث كان لهم دور مميز وفعال، مقدماً التهنئة لهم بمناسبة نجاح أبنائهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>