مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

لتدوم خضراء انطلاق الحملة التوعوية الإعلامية لمبادرة خفض استهلاك المياه للأغراض الزراعية*

لتدوم خضراء انطلاق الحملة التوعوية الإعلامية لمبادرة خفض استهلاك المياه للأغراض الزراعية*
https://www.alshaamal.com/?p=154294
تم النشر في: 2 يونيو، 2021 12:13 ص                                    
16267
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بمشاركة العديد من القطاعات الحكومية، انطلقت مساء اليوم الثلاثاء الحملة التوعوية الإعلامية لمبادرة خفض استهلاك المياه للأغراض الزراعية، والتي تشرف على تنفيذها المؤسسة العامة للري ضمن منظومة البيئة والمياه والزراعة، وهي احدى مبادرات برنامج التحول الوطني، حيث ترتكز المبادرة على الهدف الاستراتيجي “ضمان الاستفادة المستدامة من الموارد المائية”.
تهدف الحملة إلى تكثيف التوعية لضمان خفض استهلاك المياه في القطاع الزراعي مع التثقيف بالأساليب الجديدة للري، والإسهام في نشر الوعي حول ترشيد استهلاك المياه، بما ينعكس على الأوضاع البيئية العالمية. وتركز الحملة على ربط السلوك الفردي للتعامل مع المياه زراعياً لاستدامة الموارد ورفاهية المجتمع.
وتأتي أبرز التحديات للحملة من خلال الاستهلاك الزراعي المرتفع للمياه واستنزاف الموارد الشحيحة. وتستهدف الحملة الشركات الزراعية والمزارعين إضافةً إلى جميع أفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية.
ومن المتوقع أن تسهم المبادرة في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للمياه في ما يخص خفض استهلاك المياه للأغراض الزراعية..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>