الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
الظهر
12:22 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 5600
التعليقات: 0

لجنة التنمية الإجتماعية بالحرث تطلق فعاليات برنامج عيدنا أحلى خلال أيام عيد الفطر المبارك

لجنة التنمية الإجتماعية بالحرث تطلق فعاليات برنامج عيدنا أحلى خلال أيام عيد الفطر المبارك
https://wp.me/pa8VKk-Dzu
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية جازان

وسط التدابير الاحترازية أطلقت لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة الحرث، وذلك ضمن فعاليات برنامج عيدنا أحلى خلال أيام عيد الفطر المبارك .

وأكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في المحافظة أبوطالب علواني أن الفعاليات تأتي ضمن البرامج المخطط لها مسبقا بموافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

وتضمن البرنامج الذي انطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك إنتاج مقطع فيديو قصير عبارة عن معايدة الجهات المدنية والعسكرية للقيادة الحكيمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

فيما قامت الفرق التطوعية من شباب وشابات المحافظة بإشراف نائب رئيس اللجنة أحمد مجرشي بتوزيع العديد من الهدايا والورود في ساحات جوامع المحافظة والمنتزهات ومداخل قرى المحافظة ومركز الخشل .

كما تم زيارة العديد من الجهات الحكومية والخدمية مقدمين لهم التهاني بالعيد وتوزيع الهدايا .

ومن أبرز الزيارات زيارة مقر المحافظة ومركز الخشل ومستشفى الحرث العام وزيارة بعض النقاط العسكرية المرابطة على الحدود شارك في البرنامج مركز النشاط الاجتماعي في الخشل وقرى الراحة .

يشار إلى أن الفعاليات استمرت لمدة ثالثة أيام استنفرت فيها الفرق التطوعية كل طاقاتها لإدخال البهجة والسرور ونشر رسالة توعويه بعنوان (نتباعد ليكون عيدنا أحلى ) على أبناء المحافظة والزوار القادمين إليها من كافة المناطق .

وفي نهاية البرنامج قدم رئيس لجنة التنمية شكره للقائمين على البرنامج من المتطوعين والمتطوعات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*