الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الفجر
05:41 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 3000
التعليقات: 0

لجنة التنمية الاجتماعيه الاهلية بعرعر تزور شركة اسمنت الشمالية

لجنة التنمية الاجتماعيه الاهلية بعرعر تزور شركة اسمنت الشمالية
https://wp.me/pa8VKk-zti
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عرعر

قام وفد لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بعرعر ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عادل سلامة العنزي اليوم الاثنين 1442/05/27 هـ ، بزيارة لشركة أسمنت الشمال وكان يرافقه في الزيارة مشرف مركز التدريب باللجنة المهندس احمد قايد العتيبي وعضو اللجنة الإعلامية في اللجنة الاستاذ سيف العنزي .

وقد كان في استقبالهم سعادة مدير الشوؤن الادارية بشركة الاستاذ حميد مران الرويلي ومدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذ طلال الجهني ، حيث قدم رئيس اللجنة الاستاذ عادل العنزي شرحاً عن عمل اللجنة وما تسعى له من جهود في غرس مفهوم العمل التطوعي الذي يعتبر سمه من سمات المجتمع المتطور وفق تطلعات وتوجهات رؤية المملكة ٢٠٣٠ والذي يحصد ثماره المجتمع بمختلف فئاته ، كما أشاد رئيس لجنة التنمية بالدور الريادي والتنموي للشركة والذي أسهم في تنمية التفاعل الاجتماعي للمنطقة كافه في عدة مجالات.

بعد ذلك قدم المهندس احمد العتيبي شرحاً عن أنشطة وفعاليات اللجنة وما يقدمه مركز التدريب من برامج تطويريه متنوعة لكافة افراد المجتمع وما تسعى له اللجنة من خلال الخطط المستقبلية في تنمية المهارات المعرفية لدى افراد المجتمع ، كما جرى تباحث وتبادل أوجة التعاون وعن امكانية تعزيز العلاقات وتطوير الخدمة المجتمعيه.

من جهته أشاد مدير الشوؤن الادارية حميد الرويلي في الجهود المبذولة التي تقدمها لجنة التنمية الأهلية واكد بأن ادارة الشركة وبكافة أمكانياتها تعمل مستمرة في دعم كل ما يسهم في جهود التنمية والرعاية الاجتماعية التي تخدم وتحقق الصالح العام بالمنطقه.

بعد ذلك تم اخذ جولة على مرافق الشركة برفقة الاستاذ طلال الجهني مدير العلاقات العامة بالشركة ، وفِي نهاية الزيارة قدم رئيس اللجنة شكره لاستاذ حميد الرويلي والاعضاء في الشركة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*