مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

لشغل 3 مقاعد قيادية في مكاتب التعليم لجنة اختيار القيادات بتعليم صبيا تجري المقابلات الشخصية لسبعة مرشحين

لشغل 3 مقاعد قيادية في مكاتب التعليم  لجنة اختيار القيادات بتعليم صبيا تجري المقابلات الشخصية لسبعة مرشحين
https://www.alshaamal.com/?p=8224
تم النشر في: 7 أغسطس، 2018 3:14 ص                                    
26721
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أنهت إدارة تعليم صبيا صباح اليوم، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل مقاعد قيادية في مكاتب التعليم خلال العام الدراسي 1439-1440هـ .

حيث أعلنت لجنة اختيار القيادات بالإدارة في وقت سابق عن دعوتها لشغل 3 مقاعد قيادية شملت مقعد وحدتي الشؤون التعليمية والشؤون المدرسية بمكتب تعليم ضمد ووحدة الشؤون المدرسية بمكتب تعليم الدرب.

وأوضح رئيس وحدة القيادات في إدارة تعليم صبيا الأستاذ إبراهيم أحمد الشافعي، أن عدد الملفات التي تم استلامها وتقييمها قد بلغت 7 ملفات، مشيراً إلى أن لجنة اختيار القيادات بالإدارة والتي يرأسها مدير التعليم وتضم في عضويتها كلا من مساعدي مدير التعليم للبنين والبنات وأمين إدارة التعليم ورئيس قسم التخطيط والمعلومات ورئيس قسم القضايا والمتابعة إضافة لرئيس وحدة القيادات، تحرص على أن يكون الاختيار مبنياً ‏على آليات ومعايير دقيقة تسمح باختيار العناصر الأكفأ والأميز، والتي تتسم بالجدية والإخلاص والمهنية في العمل ، امتداداً لسعي الإدارة الحثيث لتطوير عملياتها وتأهيل منسوبيها وتحسين مخرجاتها؛ بما يسهم في تحقيق أهداف وزارة التعليم المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>