مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

للمساعدة في توظيف أبناء السجناء .. تراحم توقع مذكرة تعاون مع إحدى شركات التدريب والتوظيف

للمساعدة في توظيف أبناء السجناء .. تراحم توقع مذكرة تعاون مع إحدى شركات التدريب والتوظيف
https://www.alshaamal.com/?p=119891
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2020 8:35 م                                    
20316
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

وقّعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، اليوم (الإثنين)، مذكرة تعاون مع إحدى شركات التدريب والتوظيف، للمساعدة في توظيف أبناء السجناء والمفرج عنهم، ذلك برعاية وكالة التمكين والضمان الاجتماعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وإشراف ومتابعة ودعم لجنة “تراحم”.

وتقوم “تراحم” بموجب مذكرة التعاون بدعم الشركة بالمستفيدين المشمولين بالضمان الاجتماعي، وتوفير قاعات تدريبية لفريق عمل الشركة بمناطق المملكة المختلفة.

وستتولى الشركة تقديم الخدمات والتدريب والتوظيف لمستفيدي “تراحم” المشمولين بالضمان الاجتماعي، ووضع البرامج التدريبية والتأهيلية، وحصر الوظائف الشاغرة بشركات التوظيف، وتقديم خدمات تنسيق وإقامة المقابلات الوظيفية للشركات التي لديها شواغر وظيفية.

وأوضح الأمين العام لـ”تراحم” أن المذكرة أتت تحقيقاً لمتطلبات ومستهدفات إستراتيجية “تراحم” لتوظيف وتدريب أسر السجناء والمفرج عنهم، وذلك تماشياً مع رؤية السعودية 2030 التي تستهدف تخفيض معدل البطالة إلى نسبة 7% على مستوى المملكة وتحقيق رفع نسبة مدخولات الأسر من 6% إلى 10%.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>