مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تقيم دورة للكفيفات بعنوان ” التوازنات الخمس للحياة”

مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تقيم دورة للكفيفات بعنوان ” التوازنات الخمس للحياة”
https://www.alshaamal.com/?p=173257
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2021 12:23 ص                                    
18037
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقامت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ، مؤخراً ، دورة خاصة للكفيفات عضوات نادي رؤية بعنوان ” التوازنات الخمس للحياة ” قدمتها المدربة / تغريد سعد الطواله ، في مقر المؤسسة ولمدة ثلاثة أسابيع .
وتهدف الدورة الى تعزيز ثقة العضوات بانفسهم وتطوير مهاراتهم لتمكينهم من صنع أهدافهم وبناء طموحاتهم والوصول اليها بكل يسر .
وقال المشرف على نادي رؤيا للإعاقة البصرية بمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية : الاستاذ فيصل العيد “: إن “نادي رؤية للإعاقة البصرية” حريص على تطوير إمكانات منتسبيه بشكل نموذجي، والنهوض بها، منطلقًا من أولوياته وأهدافه العامة، التي تحرص في المقام الأول على تأسيس جيل من المتعلمين والمثقفين، الذين بإمكانهم أن يتجاوزوا ظلام الإعاقة، ويخرجوا إلى نور الأمل والتفاؤل، ومن ثم إثبات الذات في الكثير من المجالات والتخصصات”، مشيرا إلى نجاح النادي في تحقيق الاستفادة من الدورات التي أقيمت للفتيات الكفيفات ، حيث يسعى النادي للتوسع في المستقبل القريب، وتعزيز خدماته بما يلبي حاجة فئة معاقي البصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>