مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

مؤسسة البريد السعودي تحتفل باليوم الوطني

مؤسسة البريد السعودي تحتفل باليوم الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=118452
تم النشر في: 28 سبتمبر، 2020 11:51 م                                    
14276
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أقامت مؤسسة البريد السعودي العديد من الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الـ90ـ في جميع مناطق المملكة، حيث شهد المقر الرئيسي للمؤسسة بمدينة الرياض إقامة معرض بهذه المناسبة بعنوان ” اليوم الوطني السعودي 90 ” برعاية وحضور معالي رئيس المؤسسة اّنف بن أحمد أبانمي وشهد المعرض العديد من الفعاليات من بينها فعالية الأزياء الوطنية والتي قدمها الموظف عبدالله بن روكان و فعالية فنون الخط العربي وقدمها الموظف المهندس مازن انديجاني الى جانب مشاركة الباحث في الفلكلور الشعبي سعد الثنيان وبالإضافة الى فعالية خاصة بالمعزوفات الموسيقية الوطنية و الجلسات الشعبية والتصوير الفوتوغرافي وأقيمت كافة الفعاليات بتنظيم يتوافق مع الإجراءات الاحترازية اللازمة .
وعلى الجانب الاخر تم تزيين كافة المكاتب البريدية بالأعلام والإضاءة الخضراء في جميع مدن ومحافظات المملكة الى جانب العديد من الفعاليات عبر وسائل التواصل الداخلي للتفاعل مع منسوبي المؤسسة ومشاركتهم فرحة هذه المناسبة الغالية.
وتسعى مؤسسة البريد السعودي من خلال هذه الفعاليات الى ابراز الإنجازات والاحداث الوطنية ومنح الفرصة لمنسوبيها للتعبير عن مشاعرهم عبر سلسلة من الأنشطة الملائمة لهذه المناسبة الوطنية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>