مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الثقافية

مجلس شباب منطقة حائل ينظم ندوة لتعزيز المفاهيم الصحية

مجلس شباب منطقة حائل ينظم ندوة لتعزيز المفاهيم الصحية
https://www.alshaamal.com/?p=153306
تم النشر في: 25 مايو، 2021 7:02 م                                    
22834
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظم مجلس شباب منطقة حائل وجمعية الثقافة والفنون بحائل بالتعاون مع صحة حائل ومركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات, ندوة ثقافية حول جائحة كورونا بعنوان (دور الثقافة في تعزير المفاهيم الصحية) والتي قدمتها الاميرة غادة بنت فهد آل سعود .

وناقشت الندوة دور الثقافة في تعزيز المفاهيم الصحية في جائحة كورونا ، مؤكدة على أهمية دور الجهات الحكومية والأهلية في تعزيز الثقافة الصحية .

وقال خضير الشريهي، مدير جمعية الثقافة والفنون بحائل:”إن هذه الندوة تأتي تفعيلا للشراكة الموقعة بين فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل ومجلس شباب منطقة حائل برعاية كريمة من الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة” .

ومن ‏جانبه أكد آمين عام المجلس، جمال الرويضي على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في إدارة جائحة كورونا مشيداً بدور سمو أمير منطقة حائل رئيس مجلس شباب المنطقة وسمو نائبه نائب رئيس المجلس حفظهما الله في دعم شباب وشابات المنطقة بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>