مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

مجمع إرادة بالرياض مركزاً معتمداً في التخصص الدقيق لطب الإدمان النفسي على مستوى المملكة والشرق الأوسط

مجمع إرادة بالرياض مركزاً معتمداً في التخصص الدقيق لطب الإدمان النفسي على مستوى المملكة والشرق الأوسط
https://www.alshaamal.com/?p=173103
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2021 4:17 م                                    
16072
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصل مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض على الاعتماد البرامجي المكتمل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في التخصص الدقيق لطب الإدمان النفسي على مستوى المملكة والشرق الأوسط، لمدة ٤ سنوات.
وأوضح المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني أن حصول المجمع على هذا الاعتماد يأتي لما يملكه من كوادر بشرية ذات خبرة ومهارة علمية وعملية في مجال علاج الإدمان على المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وسيسهم بإذن الله في زيادة عدد المختصين في علاج الإدمان كأحد التخصصات النادرة على مستوى المملكة.
وأعرب الدكتور القحطاني عن سعادته واعتزازه بثقة المسئولين في هيئة التخصصات الصحية بما يملكه المجمع من إمكانيات وكوادر، وقدرته على المساهمة في تطوير مهارات الأطباء في هذا التخصص الدقيق.
وذكر أن حصول المجمع على الاعتماد البرامجي المكتمل في التخصص الدقيق لطب الإدمان النفسي يأتي متوافقاً مع رؤية المجمع التي تؤكد على أن يكون رائدا في الخدمات العلاجية والتأهيلية والوقائية للإضطرابات النفسية والإدمان محليا وإقليميًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>