الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
12:24 م
الأحساء
36°C
عاجل

خادم الحرمين يأمر بعلاج جميع المواطنين والمقيمين المصابين بفيروس كورونا مجانا

المشاهدات : 3025
التعليقات: 0

رافقه عدد من مدراء الدوائر الحكومية

محافظ الحائط “محمد القنون” يقوم بزيارة مركز الوسعة

محافظ الحائط “محمد القنون” يقوم بزيارة مركز الوسعة
https://wp.me/pa8VKk-mw4
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان الحائط

قام صباح اليوم الاثنين محافظ الحائط الأستاذ “محمد مطلق القنون بزيارة مركز الوسعة حيث رافقه عدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

وكان في استقباله رئيس المركز الأستاذ ” فهد بن أبراهيم بن  أ سماعيل الشويلعي” وعدد من الأهالي والوجهاء، حيث تجول داخل أقسام المركز واستمع لشرح من رئيس المركز عن الإنجازات والتطورات الحديثة للأجهزة والأقراص التي تحفظ المخططات والبيانات الأرشيفية بلا ورق والتعامل إلكتروني مع جميع الجهات الحكومية عامة.
وقد أشاد سعادة المحافظ “القنون” في تلك الإنجازات كما وجه أحد موظفي المحافظة بتنسيق مع رئيس مركز الوسعة وذلك من أجل تفعيل جميع البرامج إلكترونية في المحافظة.

كما رفع خطاب إلى إمارة منطقة حائل عن الإنجازات التي تم الاطلاع عليها في تلك المركز والتي كان لها الأثر الكبير في التعاملات إلكترونية والتي تساهم في سرعة إنتاجية العمل وكذلك خدمة المراجعين من الأهالي بكل يسر وسهولة.
وقد قام بزيارة جمعية البر الخيرية في الوسعة وتجول داخل أقسام الجمعية وستمع لشرح مفصل عبر شاشة بروجكتر عن جميع خدمات الجمعية التي تقدمها لجميع الفئات المشمولة في الجمعية وتقديم المواد الغذائية والعينية والنقدية وأداء الحج والعمرة وكذلك خدمة الهجر التي تحت إشراف الجمعية. كما قام بزيارة مكتب خدمات البلدية والمستوصف الصحي وزيارة عدد من الوجهاء في منازلهم. كما قام بزيارة قرية المحنا وقصير شامان والنجيل والاملاح والتقى بعدد من المعرفين والأهالي.وفي ختام الزيارة تناول الجميع مأدبة الغدا في مركز الوسعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*