مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ الدرب يتابع “عودة المدارس ..وفق الإجراءات الإحترازية ويطلق حملة تسليم المقررات الدراسية “

محافظ الدرب يتابع “عودة المدارس ..وفق الإجراءات الإحترازية ويطلق حملة تسليم المقررات الدراسية “
https://www.alshaamal.com/?p=111488
تم النشر في: 24 أغسطس، 2020 8:47 م                                    
14513
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام سعادة محافظ الدرب المهندس/صالح بن علي القحطاني بزيارةٍ تفقدية لإحدى مدارس محافظة الدرب،وكان في إستقباله مدير مكتب التعليم بمحافظة الدرب الأستاذ /جابر بن أحمد مجرشي وقائد المدرسة الأستاذ / حسن عبيري .

واطلع سعادته على تجهيزات المبنى من غرف المعلمين والإداريين واستمع لشرح موجز من قِبل قائد المدرسة وبعض المعلمين بالمدرسة عن جاهزية بداية العام الدراسي الجديد وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا واستمرار العملية التعليمية للطلاب عن بعد .

وكذلك قام بزيارة بعض الفصول الدراسية الافتراضية المجهزة في المدرسة حيث اطلع على الية متابعة الطلاب من المنازل وآلية دعم المعلمين لطلابهم من خلال القاعات الإفتراضية وكذلك وغرفة العزل بالمدرسة التي تسهم في التأكد من سلامة الطلاب والمعلمين.
كما قام بتسليم الكتب المدرسية لبعض أولياء الامور والطلاب ونوه بحرص واهتمام سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على متابعة مسيرة التعليم في المحافظة وإهتمام القيادة الرشيدة بذلك ليحظى الطلاب في مدارس المحافظة بالتعليم وفق الإجراءات الإحترازية ضد فايروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)، منوها في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها وزارة التعليم، وإدارة تعليم صبيا في سبيل تمكين دعم تعليم الطلاب عن بعد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>