مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

محافظ العويقيلة يطلق حملة “مكارم الأخلاق ” التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف

محافظ العويقيلة يطلق حملة “مكارم الأخلاق ” التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف
https://www.alshaamal.com/?p=173075
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2021 12:41 ص                                    
19476
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق سعادة محافظ العويقيلة الأستاذ حسين بن عبد الرحمن الدغيم حملة (مكارم الأخلاق) التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
جاء ذلك خلال استقبال سعادته بمكتبه، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ أحمد بن علي العبدلي.
وتم خلال اللقاء تقديم شرح موجز عن الحملة وأهدافها، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق الحسنة، والتحذير من الأخلاق السيئة .
كما تعنى بإبراز جهود المملكة ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل مؤثرة تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات الإرشادية والشاشات الإلكترونية.
وفي الختام قدم العبدلي شكره وتقديره لسعادة المحافظ الأستاذ حسين الدغيم على حسن الحفاوة والاستقبال وتعاونه الملموس مع الهيئة ،سائلاً الله عزّ وجلّ له الإعانة والتوفيق والسداد .
الجدير بالذكر أن هذه الحملة تحظى بمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند ‏- حفظه الله.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>