مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ القريات يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني91

محافظ القريات يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني91
https://www.alshaamal.com/?p=170409
تم النشر في: 24 سبتمبر، 2021 5:02 م                                    
17577
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شهد محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر احتفال أهالي المحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ٩١ للملكة العربية السعودية، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.
وفور وصوله تجول في اجنحة الادارات والذي يضم ١٦ جناح للادارات الحكومية وجمعيات واطلع خلاله على الخدمات المقدمة في الاجنحة .
ثم بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ألقى بعدها رئيس بلدية محافظة القريات المهندس فهد بن ابرهيم العنزي كلمته عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم الوطني العظيم، قائلاً: “إننا لن نوفي الوطن حقه علينا وجميعنا نفخر بانتمائنا له، منظومة هائلة متكاملة من المنجزات التي بدأت بإعادة توحيد هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه، ثم عقبه أبناءه الملوك من بعده حتى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله” ، واضاف تتسارع عجلة التنمية في المملكة إلى العلياء، بالثقة في همة وقدرة الشباب السعودي القادر على تحقيق رؤية المملكة 2030 لتحقيق النماء والازدهار لكافة شرائح المجتمع، ورفع مستويات المعرفة والإبداع بين أفراده، بتظافر الجهود المتناغم دائماً بين القيادة وأبناء هذا الوطن. ختاماً نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا آمنة مستقرة وأن تعود علينا هذه المناسبة أعواماً عديدة ومديدة في ظل قياده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير وسمو سيدي ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير. محمد بن سلمان بن عبدالعزير ” حفظهم الله” ثم شكر امير منطقة الجوف الامير فيصل بن نواف على دعمه الغير محدود للبلدية ومحافظ القريات على متابعته وحرصه الكبير ولسعادة امين منطقة الجوف والحضور بتشريفهم الحفل التي اقامته البلدية .
وعقب ذلك بدأ انطلق الاوبريت ” هي لنا دار ”
وتضمن الحفل تكريم اسر الشهداء وتكريم مدراء الادارات والجهات المنظمة ومتطوعي الفرق التطوعية التي شاركت مع البلدية في التنظيم ومن ثم شارك محافظ القريات في العرضة السعودية.
بعدها تجول على المحافظ ومرافقيه على الجدارية الوطنية التي نظمتها جمعية” جسفت القريات “مستمعاً لشرح عنها من عنها وما تحتويه من صور وعبارات وطنية بهذه المناسبة الغالية، ثم تجول في أجنحة الأسر المنتجة التي تحتوي على 40 جناحا بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقريات، مطلعاً على عروض الأسر المنتجة والأسر الحرفية من المنتجات الغذائية والحرف اليدوية، ثم شاهد معرض الفنون التشكيلي، ثم شارك الشعراء حيث شارك المنشد خالد الدهيري بعدد من الشيلات الوطنية على المسرح الخارجي ومن ثم الشاعر عطالله الشراري والشاعر ياسر العبدلي والشاعر عيادة الجهيلي استمتع الحضور بعدد من القصائد الوطنية التي نالت استحسان الجميع وتفاعل الجمهور معهم بشكل كبير ومن ثم تفاعل الجمهور مع الفنان عبدالعزيز العليوي حيث شارك بعدة شيلات وطنية واخرى من اختيار الجمهور ، ومن ثم توالت فقرات الحفل .
وفي الختام أعرب محافظ القريات عن شكره لبلدية القريات على تنظيمها المميز لهذه الفعاليات الوطنية ، داعياً الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>