مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

محافظ المندق يترأس اجتماع رؤساء اللجان التنسيقية للاحتفالات والفعاليات بالمحافظة

محافظ المندق يترأس اجتماع رؤساء اللجان التنسيقية للاحتفالات والفعاليات بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=131818
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2020 4:56 م                                    
19207
0
رحاب ناصف
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف

ترأس سعادة محافظ المندق الاستاذ محمد بن معيض الفائز بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اليوم، اجتماع رؤساء اللجان التنسيقية للاحتفالات والفعاليات بالمحافظة والتي تم تشكيلها مؤخرا.
وأستهل الفائز الإجتماع بكلمة توجيهية مرحبا فيها برؤساء اللجان متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم لخدمة المحافظة.
وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفالات والفعاليات المحافظة الاستاذ بندر بن أحمد الزهراني الاهداف من تكوين لجان تنسيقية وذلك لاستقطاب الكفاءات من شباب وشابات المحافظة ومنحهم الفرصة لخدمة مجتمعهم وذلك من خلال الفعاليات والاحتفالات والزيارات الرسمية وغيرها من المناشط بالإضافة إلى الحد من الازدواجية توحيد الجهود بطريقة منظمة من خلال توضيح المهام الواجب اتباعها في كل لجنة ليتم تنفيذ الأعمال بكل يسر وسهولة مشيرا إلى أنه يوجد لجنة رئيسية للاحتفالات والفعاليات بالمحافظة برئاسة سعادة محافظ المندق وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة و ينبثق من تلك اللجنة عشر لجان وهي اللجنة التنفيذية ولجنة العلاقات العامة ولجنة الضيافة والاستقبال ولجنة تهيئة المواقع والاحتفالات واللجنة المالية واللجنة الرياضية واللجنة النسائية واللجنة الإعلامية ولجنة العروض الشعبية ولجنة التكريم) مبينا ان لكل لجنة مهام يقوم على تنفيدها رئيس لها وعدد من الأعضاء.
وثمن الفائز ماتم استعراضه مؤكدا ان المحافظة داعمة لكل شباب وشابات المحافظة وابراز قدراتهم وامكانياتهم لخدمة المجتمع، مشيرا إلى أن تشكيل هذه اللجان يأتي وفق توجيهات ومتابعة من سمو أمير المنطقة يحفظه الله واهتمامه وحرصه المستمر على تنمية شباب وشابات المنطقة.
من جهته أعرب رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفالات بمحافظة المندق عن بالغ شكره وتقديره لسعادة المحافظ على اعتماده تشكيل هذه اللجان واعدا ببذل الجهود لتحقيق تطلعات سعادته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>