الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا.
الشروق
06:37 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

مستشفى خاص بـ”جازان” يضع مواطنة على قيد الحياة في عداد الموتى .. وابنها يطالب الجهات المختصة بإنهاء معاناتها!

همسات الثقافي يوقع شراكة وإتفاق

توضيح من الاحوال المدنية بشأن الفئة العمرية التي يلزم فيها استخراج بطاقة الهوية الوطنية

نادي ذوي الإعاقة بـ”عسير” يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في بطولة رياضة السباحة

توجيه من أمير الحدود الشمالية بتشكيل لجنة تُعنى بالاستثمار بالمنطقة

التحالف: الاعتداء على إحدى محطات توزيع المنتجات البترولية بجدة اعتداء إرهابي جبان

في يومه الرابع .. مزاد العظيم للإبل بحائل يشهد إقبالاً كبيراً من قبل محبي وزوار الفعاليات المصاحبة للمزاد

مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف

بالفيديو: صحيفة الشمال تلتقي مع رئيس جمعية “البيئة” بالمدينة المنورة .. والكشف عن حملة تشجير وتنظيف أحياء المنطقة!

القبض على شخص أتلف عدداً من أجهزة الرصد الآلي بالأحساء

مدير صحة حفر الباطن يستقبل أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء “

وزير التعليم : يؤكد على أن التعليم المدمج بين الحضوري وعن بُعد سيكون له أهمية كبيرة في المرحلة المقبلة

المشاهدات : 4600
التعليقات: 0

محافظ حفر الباطن يدشن توسعة وتطوير قسم الطوارئ في مستشفى الملك خالد العام

محافظ حفر الباطن يدشن توسعة وتطوير قسم الطوارئ في مستشفى الملك خالد العام
https://wp.me/pa8VKk-x7d
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد حفر الباطن

دشن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن اليوم ، توسعة وتطوير قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك خالد العام.
وفور وصول سموه مقر المستشفى ، قام بقص الشريط إيذانا بتدشين القسم ، وتجول عقب ذلك في قسم الإسعاف والطوارئ، مستمعاً إلى شرح من مدير الشؤون الصحية ناصر بن راشد الصافي عن تفاصيل ومراحل التوسعة وتطوير بيئة العمل الذي شهده القسم، والتي شملت زيادة السعة السريرية من 28 سرير إلى 50 سرير مجهزة بأحدث الاجهزة الطبية ، وإنشاء عيادات تنفسية ذات مسار خاص، وزيادة عدد العيادات من 4 إلى 10 عيادات إسعافية تشمل العيون ، والأنف والأذن والحنجرة ، وعيادات الفرز، والعظام، وعيادة الضماد ، وعيادة الكسور. بالإضافة إلى زيادة مساحة غرف الانتظار للإسعاف والطوارئ والنقل الاسعافي والأقسام المساندة ويأتي هذا التطوير وفق الهوية الجديدة لوزارة الصحة.
وأكد سمو محافظ حفر الباطن على أن الدولة تبذل الغالي والنفيس لتوفير أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطن والمقيم ، تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي عهده الامين ـ حفظهم الله ـ وتوجيهاتهم السديدة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة.
مثمناً سموه ، الجهود التوسعية والتطويرية التي تبذلها وزارة الصحة بمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، ومديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن لرفع مستوى وجودة أداء الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة.
من جهته قدم مدير الشؤون الصحية ناصر الصافي الشكر والتقدير لسمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد آل سعود على رعايته الكريمة لتدشين قسم الإسعاف بمستشفى الملك خالد ومتابعته المستمرة لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة في ظل ما يحظى به القطاع الصحي بالمحافظة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – وبمتابعة واهتمام من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وحرصه الدائم على تطوير الخدمات الصحية بمحافظة حفر الباطن لتقدم خدماتها بكفاءة عالية للمراجعين.
وبين الصافي أن هذه التوسعة تأتي تماشياً مع رؤية وزارة الصحة لتطوير بيئة العمل والتي تسهم في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين ، وإحداث نقلة نوعية في جودة وسرعة الخدمة المقدمة في خلال بيئة عمل جاذبة تحقيقاً لتطلعات أهالي المحافظة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*