مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

محافظ رفحاء يُطلق حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمنا “

محافظ رفحاء يُطلق حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمنا “
https://www.alshaamal.com/?p=147322
تم النشر في: 9 أبريل، 2021 10:13 م                                    
36075
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق سعادة محافظ رفحاء الأستاذ فراج بن سعود العماني ” في مكتبه بالمحافظة حملة “رب اجعل هذا البلد آمنا” بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ محمد بن رمضان العنزي.
وكان معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند ؛ قد دشّن الحملة في وقتٍ سابق ، وأطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية.
هذا وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بالمنطقة؛ أن هذه الحمله تأتي انطلاقاً من واجبات الرئاسة والتي تهدف إلى تنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الأمن لدى فئات ‏المجتمع، والتوعية بحماية الأمن الفكري، وإبراز جهود المملكة ‏في هذا المجال، من خلال رسائل تبث عبر وسائل الإعلام ‏الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية.
وأكّد الشيخ العنزي أن الحملة ستنطلق ميدانياً ، مشيدًا بتوجيهات ومتابعة واهتمام سمو أمير المنطقة ومعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بهذه الحملة وغيرها من أعمال الفرع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>