الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا.
الفجر
04:16 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 3950
التعليقات: 0

محافظ طبرجل يطلق حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً)

محافظ طبرجل يطلق حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً)
https://wp.me/pa8VKk-CtQ
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الجوف

أطلق سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت شعار “فكرٌ آمن لوطن آمن” والتي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ووجه بإطلاقها على مستوى فروع الرئاسة العامة، وتهدف إلى تنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الأمن لدى فئات المجتمع، والتحذير ممن يثيرون الفتن ويدعون لتفريق الكلمة وشقّ الصّف، والتوعية بحماية الأمن الفكري، وإبراز جهود المملكة في هذا المجال.
جاء ذلك خلال استقبال سعادته في مكتبة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة طبرجل الشيخ خلف بن عقيل الشراري ومساعده الشيخ محمد بن عبدالله بن عربود الشراري والذي بدوره قدّمَ شرحًا عن الحملة.
وفي نهاية اللقاء شكر سعادة المحافظ لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي جهوده المبذولة في تعزيز العمل الميداني.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*