الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العصر
03:43 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 5250
التعليقات: 0

مدير تعليم تبوك: ميزانية الخير امتداد لحكمة القيادة وعنايتها بالمواطن السعودي

مدير تعليم تبوك: ميزانية الخير  امتداد لحكمة القيادة وعنايتها بالمواطن السعودي
https://wp.me/pa8VKk-yhI
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي تبوك

أكد المدير العام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أن صدور الميزانية العامة يأتي استمرارا لسياسة القيادة الحكيمة بالتركيز على الخدمات الأساسية للمواطنين.
وقال أنه يوم سعيد بفضل الله على بلادنا الغالية، وما حملته ميزانية الخير والبركة لهذه البلاد العظيمة التي حققت في العام المنصرم 2020م رغم الظروف التي مرت بالعالم، ميزانية رشاد وثبات وإنجاز وبإذن الله تعالى ميزانية عام 2021م .
وأشار مدير التعليم في تصريح صحفي بهذه المناسبة: أن ما حملته الميزانية من بشائر للخير والتنمية كانت نتيجة لسياسة اقتصادية ناجحة ومميزة للمملكة ودعم متواصل لجميع القطاعات الحكومية ومنها التعليم ما يدل على اهتمام الحكومة الرشيدة بالمواطن السعودي كفرد وحرصها على تنمية قدراته واستثمار طاقاته لتحقيق أعلى درجات التفوق ليتمكن من إعمار أرضه وخدمة دينه وخير مثال على ذلك هو تخصيص جل ميزانية الخير والبركة للتعليم لمواجهة تحديات المستقبل نحو تعليم متطور يتوافق مع ضرورات العصر الحديث, مضيفاً أن التعليم لطالما حظي وما زال يحظى من قبل الدولة بالدعم والتطوير، والقادم يحمل بإذن الله الخير الكثير.
وأضاف أن الميزانية الجديدة تمثل دليلاً واضحاً على حكمة القيادة في استثمار خيرات البلاد وتوجيهها فيما يخدم المواطنين والمقيمين على هذه الأرض المباركة، مؤكداً على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق منسوبي التعليم للمساهمة في نهضة البلاد من خلال الاستثمار في الإنسان وترسيخ مفاهيم الرؤية الوطنية ومتطلباتها في نفوس الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن التعليم دائماً ما يجد النصيب الأكبر من ميزانيات الدولة ما يجعل المسؤولية مضاعفة لبذل أقصى الجهود والتفاني لخدمة هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع
واختتم قائلاً أن تكون الرفاهية والسلام والمحبة والعلم والتعليم هو سلاح جميع المواطنين. فهذه خير وبركة وأن شاء الله تؤدي نواتجها وتؤتي ثمارها اليانعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*