مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم تبوك يثمن مبادرات المدارس الأهلية بتخفيض الرسوم الدراسية

مدير تعليم تبوك يثمن مبادرات المدارس الأهلية بتخفيض الرسوم الدراسية
https://www.alshaamal.com/?p=138332
تم النشر في: 26 يناير، 2021 4:56 م                                    
22726
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

أشاد المدير العام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بالمبادرات التي قدمتها بعض المدارس الأهلية والعالمية ورياض الأطفال بالمنطقة بتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب والطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
ووجه مدير التعليم بتكريم ملاك ومالكات المدارس المبادرة وتقديم الشكر لهم وحث بقية المدارس الأهلية على مبادرات مماثلة دعماً للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، جاء ذلك خلال اطلاعه على تقرير في هذا الشأن قدمه مدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم تبوك خالد العمري فيما وجه مدير التعليم بتسهيل الاجراءات أمام الراغبين في الاستثمار بقطاع التعليم الأهلي بالمنطقة.
وأشار إلى أن هذه المبادرة ترسخ الواجب الوطني الذي قدمه عدد من ملاك ومالكات المدارس الأهلية والعالمية ورياض الأطفال الأهلية نحو وطنهم منوهاً بتوجيهات وحرص وزارة التعليم في هذا الصدد لخدمة الطلاب والطالبات الملتحقين بالمدارس الأهلية والعالمية ورياض الأطفال الأهلية وأولياء أمورهم.
ولفت إلى متابعة واهتمام أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزبز، وعنايته بالعمل التعليمي في المنطقة، في ظل دعم ورعاية القيادة الحكيمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>