مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

مدير تعليم صبيا ورئيس جمعية الأزمات النفسية يكرمان المشاركين في مبادرة الفكر الضال

مدير تعليم صبيا ورئيس جمعية الأزمات النفسية يكرمان المشاركين في مبادرة الفكر الضال
https://www.alshaamal.com/?p=127685
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 11:53 م                                    
17901
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، ورئيس جمعية الأزمات النفسية الاجتماعية بجازان؛ أقيم بمسرح الإدارة حفل تكريم للمشاركين من إدارة تعليم صبيا في المبادرة الوطنية (الفكر الضال وأثره على الفرد والمجتمع) التي نظمتها منتصف العام ١٤٤١- إسهاما في الحماية الاجتماعية من آثار الفكر الضال؛ حيث كان لتعليم صبيا ممثلا في قسم الإرشاد والتوجيه، وكوادره بصمات واضحة في دعم فعاليات هذه المبادرة.

وأوضح منسق المبادرة بالإدارة هادي أثلاوي أن محاربة الفكر الضال مسؤولية كافة أفراد المجتمع؛ لتأصيل منهج الوسطية والاعتدال في النفوس، وأن مشاركة تعليم صبيا في مبادرة الجمعية تأتي إيمانا بدورها في توعية الطلبة، حيث شارك قسم الإرشاد في التنسيق للمبادرة، وحضور الاجتماعات، والمشاركة في المعرض المصاحب للمبادرة، بأوبريت في يوم الافتتاح، ومعرض توعوي لمدة أسبوعين، وورقتي عمل.

وقدم رئيس جمعية الأزمات النفسية الدكتور طاهر محمد عريشي شكره لتعليم صبيا الشريك الماسي؛ للعمل الكبير الذي قدمه الشركاء في تعليم صبيا في مبادرات الجمعية الماضية الأولى الوفاء لأسر الشهداء، والثانية مبادرة الفكر الضال، وتمنى أن يكون لهم تواجد في مبادرات الجمعية القادمة عن المسنين، والعنف الأسري وأثر جائحة كورونا. وقام الدكتور (الخرمي) والدكتور (العريشي) بتكريم المشاركين والمشاركات في هذه المبادرة من المعلمين والمعلمات، والمشرفين والمشرفات، والطلاب والطالبات، وخُتِم الحفل بتكريم رئيس الجمعية لمدير تعليم صبيا.

يذكر أن انطلاق مبادرة الفكر الضال وأثره على الفرد والمجتمع كانت برعاية سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر الرئيس الفخري للجمعية، وحضور سمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، واستمرت المبادرة قرابة شهرين، واحتوت على معرض، وورش عمل، ومحاضرات، وندوات، وحوارات، تعالج آثار الفكر الضال، وترسخ الوسطية في نفوس أبناء المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>