مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

مدير عام تعليم جازان‬ يتفقد صباح اليوم المستودعات المركزية ومشروع الأرشفة الإلكترونية .

مدير عام تعليم جازان‬ يتفقد صباح اليوم المستودعات المركزية ومشروع الأرشفة الإلكترونية .
https://www.alshaamal.com/?p=104891
تم النشر في: 28 يونيو، 2020 5:28 م                                    
21414
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي صباح اليوم مستودعات الإدارة المركزية بالكربوس بمدينة جيزان وأبوعريش وذلك في إطار متابعة الإدارات المعنية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد, حيث اطلع خلال جولته على المراحل التي أنجزتها إدارة المستودعات لتنفيذ خطة ترحيل المقررات المدرسية وآلية توزيعها والتنسيق مع إدارة التجهيزات فيما يخص احتياجات المدارس من التجهيزات المدرسية المختلفة وفق البرامج الإلكترونية المعدة لخدمة قائدي وقائدات المدارس .
كما زار أبوهادي بمقر المستودعات مشروع الأرشفة الإلكترونية واستمع إلى شرح من المساعدة للشؤون التعليمية والمشرفة على المشروع الأستاذة رحاب مسلم عن أهم ماتم إنجازه ميدانيا تمهيدا لاستكمال جميع جوانب المشروع وتحقيق أهدافه لخدمة جميع منسوبي ومنسوبات تعليم جازان بطريقة تقنية حديثة تضمن حصول المستفيد على الخدمة في وقت يسير .

و ثمّن مدير عام التعليم بالمنطقة في ختام جولته جهود إدارة المستودعات وأعمالها المميزة التي شاهدها واستمع إليها مؤكدا أن تطوير العمل وجودته من أهم عناصر النجاح التي ننشدها جميعا في المجال الإداري والتعليمي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>