مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مدير عام صحة تبوك يلتقي أمين المنطقة

مدير عام صحة تبوك يلتقي أمين المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=153254
تم النشر في: 25 مايو، 2021 4:20 م                                    
20450
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

ألتقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي اليوم بمكتبه ، أمين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي ال محفوظ .
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الغامدي بالمهندس ال محفوظ مثمناً الجهود المشتركة بين الجهتين ، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به أمانة المنطقة في حماية المجتمع من خطر جائحة كورونا.
بعدها جرى مناقشة المواضيع المشتركة بين الشؤون الصحية والامانة بالمنطقة وتحديد سبل التعاون بينهما في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومن ضمنها أعمال الرقابة من خلال تطبيق الاجراءات والبروتوكولات الصحية ضد فايروس كرونا وطرق تطبيقها والتعامل معها داخل المنشآت التجارية وايضا إسكان العمالة وتحفيزهم بالطرق الناجحة للتسجيل عبر تطبيق “صحتي” في اخذ اللقاح حفاظا على الصحة العامة.
واشار الدكتور الغامدي إلى أهمية التعاون والتنسيق المستمر ما بين الجانبين وتعزيز التواصل الكبير بما يحقق نجاح منظومة العمل .
من جهته نوه أمين منطقة تبوك المهندس ال محفوظ الغامدي بالجهود المبذولة لصحة تبوك والتعاون المشترك بينهما في جميع مايهتم بصحة المواطن والمقيم داخل المنشآت التجارية
وفي ختام اللقاء جرى تبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>