الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:10 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

شاهد: هطول الأمطار والبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل .. وفيديوهات لــ” جريان السيول في الأودية!

الدكتور الربيعة: المملكة قدمت أكثر من 713 مليون دولار للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا عالميا

افتتاح مركز متخصص للعلوم العصبية بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية في المدينة المنورة

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني

إلا الصوم

قاب قوسين أو أدنى من.. الطموح

“اليزيدي رئيس مركز القحمة يشيد بشباب المركز لجهودهم في تزيين الحواري لاستقبال شهر رمضان”

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”

في رابع ليالي رمضان .. بالفيديو: صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

السفير نايف بن بندر يدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن

هيئة روضة هباس تفعّل حملة “ربّ اجعل هذا البلد آمناً”

“البيئة” تحتفل بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 10450
التعليقات: 0

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بعسير يهنئ القيادة باليوم الوطني السعودي التسعين

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بعسير يهنئ القيادة باليوم الوطني السعودي التسعين
https://wp.me/pa8VKk-unm
صحيفة الشمال الإلكترونية
فاطمة العامري عسير

رفع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أصدق آيات التهاني القلبية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع– يحفظهما الله- ولشعب المملكة العظيم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة التي توحدت فيها البلاد تحت راية واحدة هي راية التوحيد، على يد جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- في السابع عشر من شهر جمادى الأولى عام 1351هـ الموافق ليوم الخميس 23 سبتمبر 1932م الذي يوافق الأول من برج الميزان . حيث جعل المملكة العربية السعودية صفاً واحداً، وكياناً مترابطاً، وشعباً متلاحماً، بعد أن كانت متفرقة متناثرة متناحرة. ثم سار على نهجه من بعده أبناؤه الملوك البررة فأرسوا دعائم الأمن وأقاموا شرع الله. وها نحن اليوم نعيش الذكرى التسعين ليوم الوطن الذي توحدت فيه المملكة العربية السعودية . الوطن الذي أسدى لشعبه الأمن والوفاء والرخاء، فبادله الشعب الحب والوفاء والولاء.

وتابع الشيخ الشهري قائلاً”إننا في هذا اليوم الأغرّ لنحمد الله تعالى على ماحبانا به من نعمة الأمن والأمان والإيمان في ظل حكومتنا الرشيدة.
وإننا في هذا اليوم المجيد لنقف اعتزازاً وافتخاراً بما وصلنا إليه من تقدم وحضارة وتنمية وازدهار في شتى المجالات، منطلقين من رؤية واضحة، حتى أصبحنا في مصاف الدول المتقدمة، بل إن بلادنا ولله الحمد لتتفوق على سائر الشعوب بأنها البلد الوحيد الذي يطبق شرع الله ويجعله دستوراً له ومنهج حياة يستقي منه تشريعاته ويستوحي منه سياساته، كيف لا وهذا الوطن العظيم يحتضن الحرمين الشريفين قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم في كل زمان ومكان، ومنه شعّ نور الإيمان، وعلى ثراه تنزلت الرسالة المحمدية على خير البرية صلى الله عليه وسلم.

ثم اختتم حديثه داعياً الله عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها وإيمانها واستقرارها ، وأن يحفظ ولاة أمرها ويجعلهم ذخراً للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*