مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مدير عام “هدف” ومعالي رئيس جامعة تبوك يدشنان مكتب توظيف طلاب الجامعة

مدير عام “هدف” ومعالي رئيس جامعة تبوك يدشنان مكتب توظيف طلاب الجامعة
https://www.alshaamal.com/?p=121590
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2020 2:23 م                                    
23339
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

دشن مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني ومعالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، مكتب توظيف طلاب الجامعة، وذلك ضمن مبادرة “هدف” في برنامج دعم مكاتب توظيف الخريجين بالجامعات.
ويهدف تدشين مكتب التوظيف إلى دعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم، بهدف زيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.
وزار سعادة المدير العام خلال حفل التدشين، كلية الهندسة والمعامل والأقسام المهنية المصاحبة لها، ومركز الابتكار الصناعي والروبوت، ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية وغيرها من الكليات، مؤكداً في ثنايا الزيارة على تعزيز الشراكة من خلال عدة مسارات، وتفعيل دور الارشاد والتوجيه المهني في الجامعة.
وكان مدير عام “هدف” قد وقع اتفاقية مع معالي رئيس الجامعة، لدعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم، ضمن مبادرة “هدف” في برنامج دعم مكاتب توظيف الخريجين بالجامعات.
وبموجب الاتفاقية يقدم الصندوق محفزاتٍ ودعمًا ماليًا وتدريبيًا لمكتب التوظيف في الجامعة ولمنسوبيه.
وتقدم جامعة تبوك، خدمات التهيئة والتأهيل للخريجين تلبية لاحتياجات سوق العمل، وتهيئتهم للمقابلة الشخصية، ومراجعة السيَر الذاتية وتسويقها للحصول على الوظيفة، وتقديم تدريب نوعي يخدم طالب العمل في الحصول على الوظيفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>