مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يزور مدير شرطة المنطقة

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يزور مدير شرطة المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=147072
تم النشر في: 7 أبريل، 2021 6:34 م                                    
26768
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بزيارة لسعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي بن حسن بن مرضي ،وذلك في مكتبه.
وفي البداية هنأ سعادة اللواء الشيخ بن حميد على الثقة الكريمة بتعيينه مديراً عاماً لفرع الرئاسة بمنطقة القصيم ، ثم بحثا سبل التعاون ومدّ جسور الشراكة بين فرع الرئاسة العامة والجهات الأمنية بمنطقة القصيم بما يخدم الصالح العام ويعزز تكامل الأدوار بين الجهازين ويدعم مقومات العمل الميداني ، سعياً لتحقيق التطلعات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حفظهما الله ، كما اطلع فضيلته أثناء الجولة على أقسام الشرطة وغرف العمليات .
وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ بن حميد شكره لسعادة اللواء على التعاون المميز والملموس من شرطة المنطقة والذي يأتي في إطار التواصل المباشر بين الجهات الحكومية ذات العلاقة ومد الجسور وتفعيل الشراكات فيما يخدم العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>