مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مركز صحي الخوالف بجازان يقدم خدماته للمستفيدين إفتراضياً

مركز صحي الخوالف بجازان يقدم خدماته للمستفيدين إفتراضياً
https://www.alshaamal.com/?p=168921
تم النشر في: 15 سبتمبر، 2021 2:26 ص                                    
48270
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأت العيادات الإفتراضية بمركز الرعاية الصحية بالخوالف التابعة للقطاع الصحي الجنوبي بجازان في تقديم خدماتها الصحية للمستفيدين عن بعد دون حاجة الحضور الى المركز عبر تطبيق ” صحتي ” دون مشقة او عناء .

واوضح مدير إدارة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي بجازان الأخصائي يحيى مدخلي انه وفق خطة التحول الصحي التي تشرع في تنفذها صحة جازان عبر البرامج الإلكترونية في العديد من الخدمات الصحية , بدأت العيادة الإفتراضية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالخوالف في تقديم خدماتها للمستفيدين إفتراضياً وعبر تطبيق ” صحتي ” دون الحاجة الى زيارة المركز, واوضح ان العيادات الإفتراضية تتضمن عيادة الامراض المزمنة وعيادة الرضاعة الطبيعية وعيادة الحوامل وعيادة طب الأسرة .

واضاف انه يمكن الاستفادة من خدمات العيادات الافتراضية بمركز صحي الخوالف عن طريق تطبيق ” صحتي ” وذلك بعد حصوله على الموعد وتلقيه رسالة نصية تحتوي على تفاصيل الموعد بالاضافة الى رابط تعريفي بخطوات استخدام الخدمة التي تتميز بالحفاظ على الخصوصية , مشيراً بسهولة الحصول على الخدمة إفتراضياً من دون مشقة الحضور أو عناء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>