مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس

مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس
https://www.alshaamal.com/?p=116774
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2020 3:39 م                                    
91836
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع مسفر صالح الوادعي الرئيس التنفيذي لشركة «برايم اتش ار»، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مجال تطوير واستشارات الموارد البشرية، التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان-حفظهما الله، والشعب السعودي، بمناسبة حلول الذكرى 90 لليوم الوطني.
وقال الوادعي “اليوم الوطني ليس فقط مناسبة عظيمة، بل أيضا ذكرى نستلهم منها العظات والعبر، ونستذكر خلالها كيف أن المغفور له -بإذن الله – المؤسس، جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن وفرسانه العظام، جاهدوا في سبيل تأسيس وتوحيد مملكة المستقبل التي ننعم بخيراتها الوفيرة اليوم، وننعم بالأمن والأمان في ظلها، هذه الإنجازات التي سار على نهجها الملك سلمان وسمو ولي عهد وأضافوا عليها لبنات عديدة وعظيمة”
وأكد مسفر الوادعي في حديثه بمناسبة الاحتفال بالذكرى التسعين لليوم الوطني، أن جهود العمران والتنمية والتطور الاقتصادي التي تشهدها المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان-حفظهم الله، تتواصل بوتيرة متصلة، وقد رفعت من مكانة وقيمة المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وثمّن الوادعي السياسة المتوازنة التي تنتهجها المملكة في علاقاتها الخارجية والتي تنطلق من رؤية واضحة وثاقبة لقيادة المملكة، حيث تتوافق مع احتياجاتنا ومتطلباتنا الداخلية، مما جعل المملكة تواجه الأحداث الخارجية بثقة وخطوات ثابتة، كانت وما زالت محل تقدير واحترام المجتمع الدولي.
وأضاف أن أكثر ما يميز إنجازات مملكتنا الحبيبة في عهد الملك سلمان، في الوقت الحالي التطور التقني الكبير والذي بفضله تصدرت المملكة دول مجموعة العشرين على مستوى التنافسية الرقمية، وهذا يدل على مواكبة المملكة للتقنيات العالمية، بل وتفوقها على عدد من الدولة الأوروبية وذلك بفضل ما يجده قطاع التقنية في المملكة من اهتمام ورعاية وعناية من قيادة المملكة، بالإضافة إلى حفاظها على مكانتها الاقتصادية والسياسية والدبلوماسية المرموقة على الصعيدين العالمي والإقليمي.
وقال الوادعي:”على مستوى قطاع الموارد البشرية وجد هذا القطاع اهتماما كبيرا من حكومتنا الرشيدة، لأن الإنسان يعتبر محور التنمية الذي تقوم عليه كل الإنجازات في مختلف المجالات، لذا فقد أنشأ القطاعان العام والخاص العديد من الشركات والمؤسسات والمراكز التي تختص بتأهيل وتطوير ورفع قدرات ومهارات الموارد البشرية، بجانب تقديم الاستشارات في هذا الصدد، ونحن في شركة «برايم اتش ار»، نساهم بجهد مقدر من أجل تعزيز هذا القطاع “.
وأشاد الوادعي بالتطور الذي شهده قطاع تنمية الموارد البشرية، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين-رعاه الله- باعتبار أن هذا القطاع يعد الركيزة التي تنهض بالتطور في كافة القطاعات، مشيرا إلى أن الحكومة وفرت بيئة تشريعة وتنظيمه محكمة أدت لتطور هذا القطاع بصورة لافتة، والذي أسهم بدوره في الارتقاء بشركات القطاعين العام والخاص، بصورة متواصلة.”
وطالب مسفر صالح الوادعي الرئيس التنفيذي لشركة “برايم اتش ار»، في ختام حديثه شباب المملكة الذين يمثلون ركيزة المستقبل، بأن يستنفروا كافة طاقاتهم وهممهم، للمشاركة بقوة في كافة المشاريع الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، وذلك من أجل رقع قيمة المحتوى المحلي في هذه المجالات.. حفظ الله مملكتنا من كل مكروه ووفق قيادتنا لما فيه خير لشعب المملكة.
وتعتبر «برايم اتش ار» ،والتي تأسست في عام 2008، أبرز شركة متخصصة في تقديم الحلول في مجال الموارد البشرية من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المهنية، مثل التدريب والتقييم و خدمة تعهيد إدارة الموارد البشرية والاستشارات، وتمتلك الشركة نخبة من الخبراء في مجال الموارد البشرية يقدمون كافة المتطلبات والاحتياجات والتحديات التي تواجهها المنظمات والجهات المحلية، وتسعى الشركة لتنفيذ أفضل ممارسات الموارد البشرية من خلال نهج فريد يضع العميل في قلب كل ما تقوم به.. تشمل خدمات الشركة حاليا مجالات: استشارات الموارد البشرية، خدمات التقييم، خدمات التدريب و خدمة تعهيد إدارة الموارد البشرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>