مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

معالي رئيس جامعة الباحة الاجتماع الثاني للجنة وضع الخطط والتدابير لضمان العودة الحضورية الأمنة

معالي رئيس جامعة الباحة الاجتماع الثاني للجنة وضع الخطط والتدابير لضمان العودة الحضورية الأمنة
https://www.alshaamal.com/?p=157794
تم النشر في: 23 يونيو، 2021 5:21 م                                    
38343
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ترأس معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ بحضور أصحاب السعادة وكلاء ووكيلة الجامعة وأعضاء لجنة وضع الخطط والتدابير لضمان العودة الحضورية الآمنة للدراسة العام القادم، الاجتماع الثاني للجنة، بالقاعة الرئيسية بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعية.
وأعرف معالي رئيس الجامعة في بداية الاجتماع عن شكره وعظيم امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ على ما يلقاه التعليم بوجه عام، والتعليم الجامعي بوجه خاص، من عناية مستمرة، ودعم متواصل، لتحقيق رسالته العلمية والمعرفية، ومخرجاته النوعية لخدمة التنمية الوطنية، مهنئاً الجميع بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

ونوه الأستاذ الدكتور الحسين؛ بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية لدعم الجهود العالمية المبذولة لوقف انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد19) التي جاءت في إطار اهتمام قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- لحماية وسلامة وصحة المواطنين والمقيمين.
وأكد معالي رئيس جامعة الباحة؛ أن الجامعة ضاعفت الجهود مع قرار وزارة التعليم بعودة الدراسة حضورياً، بالعمل على إعداد ودراسة الخطط بما يضمن سلامة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة. مشدداً على تكثيف الإجراءات والتدابير الاحترازية المبكرة بمختلف الكليات والعمادات، لضمان العودة الآمنة.
وقد تمت مناقشة استعدادات الجامعة لعودة الدراسة حضورياً، وما يترتب على ذلك من إجراءات وقائية مكثفة تهدف لتأمين سلامة منسوبي ومنسوبات وطلبة الجامعة. وقد أستعرض سعادة مساعد وكيل الجامعة الدكتور عبدالمجيد آل دعبش جدول الأعمال مبيناً خطط اللجنة والأدوار التكاملية بين الجهات بالجامعة، بما يضمن انطلاق العام الجامعي 1443هـ، وفق تدابير صحية آمنة. وقد شهد الاجتماع عدد من المشاركات والمداخلات وطرح الآراء والمقترحات من أعضاء اللجنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>