مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يستقبل رئيس جامعة حفر الباطن

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يستقبل رئيس جامعة حفر الباطن
https://www.alshaamal.com/?p=147135
تم النشر في: 8 أبريل، 2021 4:41 م                                    
33415
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

استقبل صباح اليوم الخميس معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح بن مفلح آل صقر ،  حيث ‏زار رئيس ‎جامعة حفر الباطن عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة حيث كان في استقباله عميد الكلية ، الذي قدم عرضاً تفصيليًا عن معامل العمادة، والبرامج والخدمات التي تقدمها للطلبة ، مبينًا تميز العمادة بحصول مقررات اللغة الإنجليزية على الاعتماد الأكاديمي(CEA) في أمريكا.

ومن ‏ضمن برنامج زيارة رئيس جامعة حفر الباطن قام سعادته بجولة رافقه فيها وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فراس المدني ، حيث كان باستقبالهما عميد كلية الطب  الدكتور/ ماجد بن قريان الرويلي الذي قدم شرحاً عن الكلية والكفاءات العلمية والتخصصات فيها .

حيث مشيداً بتميز طلبة العلوم الصحية بالجامعة على مستوى المملكة ، ومن ‏ثم اطلع سعادته على مشرحة الكلية ، ووحدة التشريح الإلكترونية التفاعلية في الكلية ومعامل المهارات السريرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>