مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يفتتح معرض القبول والتسجيل بمجمع عرعر مول

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يفتتح معرض القبول والتسجيل بمجمع عرعر مول
https://www.alshaamal.com/?p=163064
تم النشر في: 29 يوليو، 2021 6:23 م                                    
22257
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

​انطلاقاً من دورها في خدمة المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية، وضمن مبادرة (وصلنا لكم) افتتح معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري مساء يوم الأربعاء ١٨/ ١٢/ ١٤٤٢هـ الموافق 28-7-2021م، معرض القبول والتسجيل المقام بمجمع عرعر مول وذلك بحضور سعادة وكلاء الجامعة وكل من عميد القبول والتسجيل، وعميد السنة التحضيرية والدراسات المساندة، وبمشاركة من المركز الصحي الجامعي، والمركز الجامعي للاتصال والإعلام.

حيث اطلع معاليه على محتويات المعرض والخدمات المقدمة مؤكداً بأن الجامعة تسعى من خلال هذا المعرض إلى تمكين الطلبة من الحصول على المعلومات الهادفة والصحيحة التي تتيح لهم التسجيل الإلكتروني وتقديم المساعدة والإرشاد لخريجي الثانوية العامة للتسجيل بالجامعة دون الحاجة للتوجه لأي جهات أخرى والتعرف على التخصصات المتاحة والبرامج التي تقدمها الجامعة.

وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من الطلبة وذويهم وتقدم العديد منهم بطلب القبول والتسجيل وعبروا عن شكرهم للجامعة إدارة ومنسوبين على هذه المبادرة التي تعزز من سبل التواصل بين الجامعة والمجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>